تطبيق بودرة الوجه حسب احتياجاتك الجمالية!

By

جميعنا نعتقد أن بودرة الوجه ضمانة لإخفاء العيوب. ليس هناك عمل تفصيلي لإتقانه، لا توجد خطوط ينبغي البقاء داخلها، وتبدو جميلة على وجوه كل المستخدمين! لكننا نعتقد أيضا أن هناك بعض النصائح  لتطبيق بودرة الوجه بشكل جيد على الوجه. بعناية، يمكنك وضع بودرة الوجه والتلاعب في ظهور شكل وجهك بطرق متسترة، ومن دون بذل الكثير من الجهد. حاولي التقنيات أدناه للعثور على التطبيق الذي يلبي احتياجاتك الجمالية. النتائج قد تفاجئك!

بودرة الوجه المركزة:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تخفيف من حدة مظهر بنية عظام الوجه، يمكن استخدام بودرة الوجه لفعل ذلك! ضعي البعض من رشقات البودرة في مقربة من وسط الخد. سوف يكون لها تأثير دائري على وجهك كله. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للبودرة المركزة أن تجعل العيون تبدو وكأنها أكبر حجماً. إن قمت بتطبيق البودرة بشكل صحيح، ستبدين وكأنك دمية!

بودرة الوجه على أسفل الخد:

إذا كانت ملامح وجهك طويلة أو لديك ذقن بارز، يمكنك تجميل مظهرك عن طريق وضع بودرة الوجه على أسفل خديك، فوق العظمة. هذا يخلق الوهم الخفي أن خديك هما في منطقة سفلى، ويمكن أن يبدو الجزء العلوي من وجهك مستطيلاً للحفاظ على مظهر متوازن.

بودرة الوجه على أعلى الخد:

هذا المظهر شعبي للغاية في اليابان. وضع بودرة الوجه تحت العينين يمكن أن يخلق مظهر شبابي والذي قد ينظر إليه على أنه متطرف بعض الشيء. ومع ذلك، تطبيق بودرة الوجه فوق الخدين يمكن أن يجعل الوجه القصير يبدو وكأنه طويل. بالنسبة لأولئك مع وجوه صغيرة أو مستديرة، هذا التطبيق يستحق المحاولة – وضع بودرة الوجه على أعلى الخدين وسيلة جيدة لخلطها مع ماكياج العين.

بودرة الوجه على كل الخد:

هذا المظهر ليس للجميع، ولكن كمية كبيرة من بودرة الوجه يمكن أن تعمل العجائب مع الأشخاص الذين لديهم وجوه كبيرة أو طويلة. يمكن تلوين خارج خطوط الخدين لتقصير الوجه بشكل كبير وحتى إعادة رسمه، وهذا يتوقف على ما إذا كان التطبيق بشكل مدور أو خطوط واسعة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة