تصرفات تثير اهتمام شريكك

By

هل تريدين جذب انتباه شريكك؟ نعم، يمكنك ارتداء فستان جميل أسود اللون. يمكنك انتعال كعب راقي. يمكنك ارتداء الجينز المفضل لديه. يمكنك وضع أحمر الشفاه اللامع. بالتأكيد، هذه أشياء جميعها ستثير اعجاب شريكك. ولكنها تصرفات متعارف عليها. هنا بعض الأفعال التي ستثير اهتمام شريكك بشكل غير متوقع وتحرك مشاعره!

  1. رائحة عطرك

نعم، رائحة عطرك لديها تأثير هائل على شريكك. ولكن إن أخبرتيه أنك تشمين رائحة عطره هو على قمصانه أو وسادته عندما تشتاقين إليه، فهذا تصرّف يعزز محبّة شريكك إليك ويجعله يشعر بالثقة في النفس.

  1. رقصك، حتى لو كنت فظيعة في ذلك

هناك احتمال أنك لا تتقنين الغناء و/أو الرقص، ولكن بمجرد أنك تحاولين فعل ذلك أمام الجميع ومن دون أن تكترثي لما يمكن الناس أن يقول عنك، فهذا تصرف سيذوّب قلب شريكك.

  1. مشاركتك هواياته

 كل شاب يتمتع بعدة هوايات و مهارات يفتخر فيها ولا يمكن أن يتخلّى عنها أبداً. إن كنت تتمتعين ببعض قليل من المهارة، المعرفة، أو الحماس لإحدى الهوايات التي يعشقها شريكك، فالطبع سيحبك أكثر وسيحب مشاركتك إياها. إن كنت لا تعرفين اللعب بالألعاب الالكترونية، فقط عبّري عن حماسك أو اضغطي على الأزرار بشكل عشوائي لمشاركة شريكك هذه الهواية!

  1. أسلوب كلامك

إن كنت في حالة ينبغي عليك الدفاع عن نفسك، لا تترددّي في أن تظهري لغيرك أنك شخص قوي وشجاع. هذه النفسية ستجعل شريكك يغرم بك أكثر فأكثر لأنه يعرف أن بإمكانه الاتكال عليك في مواقف كهذه.

  1. الوصول على الوقت المحدد، ولكن ليس في كل مرة

ليس هناك أمر يثير الغضب اكثر من امرأة تصل على الموعد في وقت متأخر. هذه السمة السيئة تقلل من جوهرية المرأة المثيرة. مع ذلك، يمكنك المزج قليلاً بين الوصول على الوقت و التأخر. يمكنك التأخر على مواعيد أخرى لكي تكسبي المزيد من الوقت مع شريكك. هذا التصرف يكبّر قلبه و يجعله يشعر أنه اهتمامك الوحيد.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة