تصرفات تثير إنزاعجك من صديقتك

By

صديقتك المقربة من أكثر الأشخاص الذين يعرفون عنك أهم الأمور التي تتعلق بحياتك الخاصة والعامة على حد سواء. كيق لا وقد إعتدتما على شخصية بعضكما البعض.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المواقف التي تجمعكما معا، إلا أن ردة فعلكما تختلف تجاه أمر معين، وفي ما يلي مجموعة من التصرفات التي تقوم بها صديقتك وتجعلك تنزعين منها:

1- كسرتُ ظفري: هي مسألة بسيطة، فكل فتاة معرضة لهذا الموقف وبالنسبة لك هو امر عادي جدا لا يتطلب اي اهمية، ولكن هذا الأمر مختلف بالنسبة لصديقتك التي تهتم بأظافرها مثلا من أجل الشاب الذي تواعده.

2- لم يكّلمني: هذه العبارة ترددها دائما كلما تجاهلها الشاب الذي يحبّها وتحبه ولم يتصل بها.

3- صديقة أخرى: لديها صديقة تتكلم عنها وتتذمر منها ولكن في الوقت نفسه تمضي معظ الوقت معها.

4- لماذا خرجتِ بدوني؟: تعاتبك في حال خرجت من دون أن تقولي لها، وخاصة اذا رأت صورة لك من أصدقائك على مواقع التةاصل الإجتماعي، فتبدأ بمعاتبتك.

5- ألم تعجبك صورتي على Instagram؟ مثلا؟: في كل مرة تنشر صورة تطلب منك التعليق عليها أو الضغط على زر الإعجاب، وإذا لم تفعلي ذلك ستنهال عليك بالأسئلة.

9- ماذا أفعل؟: عندما تواجه مشكلة ما تسستنجد بك وتسألك عن الحلول والنصائح ولكنها رغم ذلك لا تاخذ برأيك مطلقا وتتصرف على هواها.

10- قمتِ بماذا؟: تصر على معرفة كل ما قمت به، وفجأة تربط الأمور بما جرى ويجري وتصارحك بخطأ إرتكبته مثلا ولم تخبرك به، هذا وتنتظر ردة فعلك بإبتسامة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة