تصاميم جديدة للحصول على حائط خشبي جميل!

By

ربما كنت قد رأيت صوراً لا تعد ولا تحصى من الجدران التي زيّنت بالخشب. غالباً ما يأتي هذا الخشب من حظيرة قديمة أو هيكل تاريخي آخر. وبينما الخشب مادة جميلة ومليئة بالحرف، في يومنا هذا، الكثير من أصحاب المنازل يبحثون لوضع بصمتهم الخاصة في هذه الفكرة! وجد المهندسون المعماريون، مصممو الديكور الداخلي والمناظر الطبيعية، والفنانون طرق للقيام بشيء مختلف وأصلي مع الخشب.

  1. مزج أنواع الخشب: المصممون يثبتون الخشب في شكله الخام – لا يرملونه أو يلطخونه. أما عن كيفية ترتيب قطع الخشب على الحائط، إنها تبدو وكأنها لعبة ألغاز مركّبة. النتيجة النهائية جميلة جداً لأنها مزيج من أنواع الخشب المركبة مع حواف نظيفة وحادة.
  2. استخدام الألوان، الكثير والكثير من الألوان: اللوحات الخشبية الملونة يمكن أن تستخلص من داخل أو خارج مدرسة قديمة أو أي منطقة قديمة مجاورة. ويمكن الرسم على الخشب أو تلوينه من قبل الأطفال الذين حضروا هذه مدرسة. معظم الناس يريدون جميع اللوحات ملوّنة باللون ذاته، ولكن بالمواد المتاحة يمكنك خلق ترتيبات تتمتع بعدة ألوان لكي تسلط الضوء عليها.
  3. التخطيط لتصميم الحائط مسبقاً: خطط بعناية تكوين الحائط، ثم قم بتثبيت اللوحات بدقة وفقاً لتخطيطك.
  4. ابراز اللوحات الملونة بواسطة اللون الأبيض: اجعل اللوحات تبرز المحيط بها مع الأبيض. سلط الضوء على هذه الميزة الفريدة من نوعها من خلال دهن بقية السقوف والجدران باللون الأبيض الواضح والنظيف. الألوان المرسومة على الخشب يمكن أن تعكس شعاع جميل على الثريا الموجودة في الغرفة!
  5. النظر في الزوايا: اجعل الطلاء يلف حول زوايا اللوحات الخشبية لكي تحصل على مظهر متماسك.
  6. التصميم العشوائي: يمكن دهن كل غرفة بلون مختلف. قد يبدأ المقاولون بإعادة تثبيت اللوحات الخشبية بشكل عشوائي، وهم يدهنون الغرف بطلاء جديد ومختلف. بعد ان تشهد كم المنزل أصبح رائعاً باستخدام هذه التركيبات العشوائية، سوف ترغب في اكمال تصميم المنزل على هذا المثال!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة