تجنبوا ارتداء هذه الملابس خلال السفر

By

للسفر قواعده الخاصة به التي يجب على كل مسافر أخذها على محمل الجد، وتعتبر السلامة الشخصية في مقدمة الأولويات لكل شخص يخطط للسفر وقضاء أجمل الأوقات بعيدا عن صخب الحياة اليومية ومشاكلها.

وخلال التحضير للسفر تكون الملابس من أهم الأمور التي تتطلب التفكير لإختيار أفضل الأزياء، ولكن إنتبهوا ليست كل التصاميم تناسب جميع البلدان وفي ما يلي مجموعة من الملابس والأمور التي يفضل أن تجنبوا إرتدائها أو أخذها معكم خلال السفر.

  • الملابس غير المحتشمة: تختلف الثقافة من مجتمع إلى آخر، للبلدان التي تتميز بمعالمها الدينية ثقافة خاصة بها يجب إحترامها ومراعاة شعور سكانها. لذا إذا كانت وجهتكم بلد تكر فيه الأماكن اليدينة تجنبوا اختيار الملابس الفاضحة التي يمكن أن تعرضكم حتما للإنتقاد.
  • الأكسسوارات البراقة: ويأتي في مقدمتها المجوهرات الناصعة التي تجذب الأنظار إليها، والتي قد تعرضكم لعملية سرقة أنتم بغنى عنها.
  • الملابس التي تحمل إنتقادات أو شعارات: في أغلب الأحيان يقع المسافرون في فخّ إرتداء ملابس عليها عبارات غير مفهومة ويمكن أن تكون مسيئة للبلد المراد زيارته، لذا احرصوا على التدقيق بكل العبارات إذا وجدت على ملابسكم قبل إرتدائها.
  • حقائب الظهر: على الرغم من أن هذه الأنواع من الحقائب تسهل على حاملها عملية ترتيب أغراضه إلا أنها في الكثير من البلدان قد تعرضه لمواقف محرجة ذلك لأنها من أسهل الحقائب التي يمكن سرقتها، وهي من أولى العلامات التي تدل على أنك سائح.
  • الكاميرات الكبيرة: في كل رحلة سفر لا بد للمسافر أن يصور أدق التفاصيل في رحلته هذه لتبقى الصور ذكرى لا يمكن نسيانها، ولكن تعتبر الكاميرات المعلقة في رقبة السياح هدفا للسرقة من قبل اللصوص. لذا احرصوا على توضيب هذه الكاميرا بعد إستخدامها مباشرة كي لا يقع ما لم يكن في الحسبان.

هذه الأغراض هي عينة من مجموعة كبيرة من الأمتعة التي يجب على كل مسافر مراجعتها قبل الإنطلاق في رحلة السفر.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة