بماذا تختلف الزوجة عن فتاة الأحلام؟

By

كل شاب يسعى لعلاقة حب تتوّج بالزواج، فتكون زوجته هي فتاة أحلامه التي لطالما فكّر في مواصفاتها، ولكن بعد الزواج يصدم الثنائي بعديد من الأمور وخاصة الرجل حول الأمور التي كان يطمح أن يراها في زوجته المستقبلية.

وهنا تكتشف الرجل أن المواصفات التي كان يطمح اليها هي مجرد حلم، وأن الزوجه تختلف كليا عن فتاة الأحلام.

فبعد الزواج، يعتقد الرجل أن زوجته ستبقى على قدر عال من الجمال من خلال إعتمادها الدائم على مستحضرات التجميل مثلا، إلا أن الواقع غير ذلك لأن المرأة لديها إنشغالات كثيرة في المنزل وخاصة اذا كانت تعمل، فعليها أن توفق بين منزلها وعملها.

لذا لا تولي ذلك الإهتمام المفرط لإبراز جمالها بل على العكس تهتم بإظهار شخصيتها، وذلك إعتقادا منها أن الجمال الداخلي هو ما يهم الزوج إلى جانب الجمال الخارجي بالتأكيد.

دائما ما يعتبر الرجل أن المال هو أكثر ما يهم المرأة حتى بعد الزواج، إلا أن هذا الأمر مختلف تماما عند الزوجة، ذلك لأن الحياة الزوجية تقوم على المشاركة بحيث تسعى الزوجة دائما إلى توفير المال فس سبيل تأمين الحاجيات. فهي لا تنتظر بدلا ماديا ابدا.

هذا وتسعى الزوجة الى دعم شريك حياتها في كل خطوة يقوم بها، فتصبح اهدافهما مشتركة وخاصة اذا كانت توفر له الدعم في كل المشاريع التي يريد القيام بها. هذا وتصيح شريكة حياته أكثر مرونة في تقديم التنازلات لتحافظ على زوجها وإستمرار زواجهما.

وأكثر ما يهم الزوجة في حياتها الزوجية 3 أمور، الحب، الإحترام والتشجيع.

هذه الأمور عينة عن سبب إختلاف الزوجة عن فتاة الأحلام!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة