امور تساعد كل مسافر يواجه تأخرا في رحلته

By

في الكثير من الأحيان، يواجه المسافرون عبر المطارات حالات إستثنائية كتأخير موعد الرحلة مثلا لسبب أو لآخر، هذا الأمر يسبب حالة من الإستياء لدى البعض الأمر الذي يجعلهم يفكرون بالقيام بأمر ما من أجل تمرير الوقت الضائع.

وفي ما يلي، مجموعة من النصائح التي ستساعدكم في حال صادفتم تأخرا في رحلتكم الجوية:

– من المهم جداً ألّا تسمح للتوتر أن يسيطر عليك، عندما تعلم بتأخر موعد رحلتك الجوية، إذ ليس بإمكانك عمل أي شيء في هذا الصدد. وتذكر أنك لست وحدك من يواجه هذه الأزمة. ومن المهم جداً ألّا تبدأ بالصراخ في وجه موظفي شركة الطيران، إذ لا علاقة فيما يحصل.

– جرّب أن تنظر إلى التأخير على أنه فرصة لك للراحة وقراءة كتاب ما، أو الانتهاء من كتابة تقرير، أو للردّ على باقة الرسائل الالكترونية التي تتكدّس عادة، لأنك لا تجد الكثير من الوقت للردّ عليها.

– لا تنسَ أن تتصل بمن كان سيلاقيك في بلد الوصول، وأخبرهم بالتأخير الحاصل. ولا تنس الاتصال بشركائك لإبلاغهم بما يحصل، ولتدبير إمكانية تأجيل الاجتماع الذي كنت تتجه لحضوره إذا أمكن.

– لا تنسَ أن تشتري زجاجة ماء، وأن تواظب على شرب الماء والسوائل كي لا تصاب بالجفاف في حال طالت مدة تأخير رحلتك الجوية، بسبب أحوال الطقس السيّئ مثلاً، التي تترك آلاف المسافرين عالقين في ردهات المطارات.

– حاول أن تتواصل مع غيرك من المسافرين، وتتحدثوا في أمور إيجابية، وأن تركزوا على نبذ التوتر والانفعال.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة