امور تجعلك تتأكدين ان صديقك مغرم بك!

By

تعارف، صديق فحبيب، شكل من اشكال العلاقات التي تنشأ وتتطور مع مرور الوقت. الكثير من الاشخاص يتعاملون مع بعضهم على اساس الصداقة لتتحول العلاقة شيئا فشيئا، فتكثر الاحاديث وتزداد اللقاءات الى ان يقع كل واحد بحب الآخر.

في بداية كل علاقة، نقف امام خيارات عدة وخاصة اذا ما كان هذا الشخص هو صديق، فتكثر التكهنات ويصبح التنبه الى التصرفات اكثر اهمية، كيف لا وتصرفات الآخر هي الطريق الاساسي في بناء العلاقة.

واذا كنت في حيرة من امرك من تصرفات صديقك، انتبهي الى هذه الامور التي تساعدك في اكتشاف اذا ما كان هذا الشاب مغرم بك او ان علاقتكما هي مجرد صداقة لا اكثر.

1- الاهتمام: ان اكثر ما يشعر المرأة بالراحة هو الاهتمام، فإتصال للاطمئنان عليك يعني انه مهتم بأمرك وخاصة اذا كانت اسئلته تتمحور حول حالتك الشخصية. “كل شيء يسير على ما يرام؟ هل تحتاجين الى من يساعدك في هذا الامر؟ هل انت في مكان آمن؟ الخ…

2- الاحترام: وهو من اهم ما تبحث عنه الفتاة في كل علاقة، شاب يحترمها ويقدر كل ما تفعله، والاهم من كل ذلك يحترم رأيك مهما اختلفت وجهات النظر. فالاحترام هو اساس كل علاقة.

3- دعوتك للخروج معا: اذ يضع رؤيتك من ضمن اولوياته اليومية، فمهما كان متعبا من العمل يسعى للجلوس معك وتبادل الاحاديث من دون ان ينظر الى الوقت. وهذا دليل على انه يستمتع برفقتك.

4- يقدم لك النصائح والدعم: يسعى لان يكون بجانبك في كل الامور التي تشاركينه اياه، ولا يتردد لحظة في تقديم النصائح في المواضيع التي تناقشونها معا.

5- يحفظ ادق التفاصيل ويتذكرها: ينجذب الشاب الى كل امر تعتبرينه انت غير مهم، وخاصة في ما يتعلق بالمظهر والملابس التي ترتدينه. بحيث يبقى متذكرا للون الفستان مثلا الذي ارتديه في اللقاء الاول، واول الاحاديث التي تبالدموتها وكيفية تطور العلاقة بينكما.

هذه الامور وسواها تجعلك تتأكدين من أن صديقك مغرم بك وهو يتطلع للارتباط بك، فلا تتردي لمبادلته بما تشعرين به

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة