المكياج المناسب للعروس بحسب بشرتها

By

يعتبر إختيار المكياج من أهم الأمور التي تحرص كل عروس على إختياره في يوم زفافها.

ويلعب المكياج دورا كبيرا في إطلالة العروس، لذا على كل فتاة مقدمة على الزواج أن تستشير خبير التجميل قبل أن تحسم أمرها في ما يتعلق بالمكياج الذي ستعتمده والذي يجب أن يكون مناسبا لبشرتها.

هذا ومن المهم جدا ان تقوم بتجربة هذا المكياج قبل نحو الشهر لتتأكد أنه يناسبها، وأنها ستظهر على طبيعتها في الصور التي ستلتقطها وستبقى ذكرى معها طول حياتها.

ويعتبر اختيار لون المكياج الذي يتناسب مع لون البشرة من أولى  وأهم خطوات المكياج الناجح. وإليك ايتها العروس نصائح وخبرات لاختيارات مناسبة للمكياج تناسب ولون بشرتك.

  • للعروس ذات البشرة السوداء: يناسبها اللون البيج الغامق والبني الذهبي الأرجواني القريب من الأحمر والبرتقالي القريب من البني، هي الاختيارات المناسبة للبشرة السوداء .
  • للعروس ذات البشرة السمراء: يصلح لهذه البشرة استعمال الألوان الدافئة، أي من الأصفر الغامق والبرتقالي إلى الأحمر الغامق والألوان البنفسجية الداكنة والوردية القاتمة والألوان الزرقاء النفطية اي المائلة إلى الأسود.
  • للعروس ذات البشرة البيضاء: يناسبها اللون الأصفر القاتم إلى الأحمر القاتم والفوشيا، وكريم الأساس يكون باللون الأصفر يميل للأحمر الخفيف ليماثل البشرة وظلال العيون عبارة عن البني القاتم وبنى متوسط أو الزيتوني القاتم والأخضر. أما أحمر الشفاه يجب أن يترواح ما بين البيج الخفيف والأحمر الطوبي الذي يتناسب مع ظلال الجفون الأخضر.

إذا، نلاحظ أنه لكل بشرة لون مكياج خاص بها، فلا تترددي ابدا بأخذ هذه النصائح بعين الإعتبار ومناقشتها مع خبير التجميل الذي سيتولى تطبيق المكياج لك في يوم زفافك.

هذا ومن المهم جدا أن تلتقطي الصور خلال تجربة المكياج لكي تتأكدي أنك ستظهرين بغاية الجمال بعيدا عن التصنع وإستعمال الفوتوشوب خلال عملية إختيار الصور.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة