اللون الأسود اللامع يجمّل غرفتك!

By

الأسود اللامع المستخدم على الأثاث، الجدران، والخزائن يضيف الرقي والأناقة إلى أي غرفة!

منذ أن خلقت كوكو شانيل الفستان الأسود الصغير، لقد عرفنا أن اللون الأسود يمكن أن يكون جزءاً مهما وأساسياً في خزانة ملابسنا. اليوم، شركة آبل أعربت عن حبها للأكسسوارات السوداء، لذا أطلقت هاتف آيفون بلونين أسودين: واحد لامع والآخر غير لامع.

في السنوات القليلة الماضية، تبع المصممون الاتجاه في عالم الأزياء وشجعونا على إدخال اللون الأسود إلى منازلنا. اللون الأسود يمكن أن يحقق مظهراً متباهياً، ولكن عندما يكون اللون أسود لامع، فهذا اللون يحدث سحراً!

هنا ٤ طرق عن كيفية إضافة هذه الميزة السوداء بتأنٍ للحصول على غرفة مدهشة!

  1. في مدخل المنزل، ادهن الجدران أسود لامع لخلق انطباع أولي درامي. الأسود اللامع يضيف الحركة إلى المنزل.

دهن جميع الجدران باللون الأسود اللامع أمر غير اعتيادي وغير متوقع، ولكن ستبتهج عندما ترى التأثير العظيم الذي سيضيفه هذا اللون. تأكد أنك عندما تعتاد على اللون، سوف تشعر بأنك استثنائي كلما دخلت المنزل، بالإضافة إلى أن ضيوفك سيندهشون!

  1. امزج بين اللون الأسود اللامع والغير لامع. يبرز اللون الأسود عندما يكون لوناً لامعاً ممزوجاً بلون غير لامع. للحصول على مظهر معاصر للمطبخ، ضعي خزانة سوداء لامعة مع طاولة سوداء غير لامعة. الخزانة السوداء اللامعة تظهر تباين الألوان مع السقف الأبيض والأرض. فهذا التباين يعكس الضوء.
  2. امزج اللون الأسود مع اللون الذهبي. عندما يقابل عنصر واحد قوي اللون الأسود، يصبح هناك توازناً بين الألوان. في هذه الحالة، الجدران السوداء اللامعة تناسب الأثاث الذهبي والاكسسوارات الذهبية. يمكنك أيضاً دهن السقف باللون الذهبي أو وضع سجادة ذهبية اللون مع أريكة مخملية للحصول على غرفة براقة للغاية. كل من الجدران والسقف يعكس الضوء وينشره من النافذة إلى جميع أنحاء الغرفة. هكذا تضمن تصميماً أنيقاً وغير مظلماً وكئيباً.
  3. بلّط جدار الحمام باللون الأسود. إن كان جدار الحمام قرب نافذة كبيرة، فيمكنك أن تغطيه بالبلاط الأسود لأنه سيعكس الضوء الآتي من النافذة ويشعشع الغرفة بأكملها.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة