الفيديو المباشر ميزة جديدة من إنستغرام

By

تستعد شركة إنستغرام لإضافة ميزة جديدة إلى تطبيقها: الفيديو المباشر!

تظهر لقطات نشرتها منشورة روسية أنه يوجد احتمال في أن ميزة الفيديو المباشر سيتم إدخالها إلى تطبيق إنستغرام في المستقبل القريب.

في هذه اللقطات التي اكتشفت من قبل مستخدم روسي للتطبيق، نرى أنه في الرمز الأول في قسم “القصص” في التطبيق، هناك شارة مكتوب عليها كلمة “مباشر”. تظهر لقطات إضافية أنه على واجهة قسم “القصص”، هناك زر جديد مكتوب عليه “إبدأ إنستا” الذي يظهر وكأنه سيتم استخدامه لبدء البث المباشر في التطبيق.

رفض متحدث باسم شركة إنستغرام التعليق على الصور وعلى الموضوع من أساسه، ولكنها تبدو أنها صفقة حقيقية لأن اللقطات التي نشرتها المنشورة الروسية تبدو لقطات غير زائفة وواقعية للفيديو الذي يتمتع بالميزة الجديدة.

ليس من الواضح بالضبط كيف ستعمل هذه الميزة، ولكن نسخة مترجمة من المنشورة الروسية تقول أنه عندما ضغط المستخدم الرمز المكتوب عليه “مباشر”، أخذ التطبيق المستخدم إلى قسم آخر (مستقل عن الصفحة التي كان عليها) يسمى “البث المباشر الشعبي”، والذي لم يتمكن من رؤية ماذا يتضمن.

في حين أنه من الصعب الجزم إن كانت هذه الميزة الجديدة تجربة عشوائية أو اختبار هادىء لميزة جديدة مستقبلية (شركة فايسبوك وانستغرام معروفان لاختبارهم ميزات جديدة هامة للتطبيقين في بلدان خارج الولايات المتحدة الأميركية)، فإن رفض الشركة للتعليق على هذه اللقطات المنشورة يشبه الهدوء ما قبل العاصفة! يبدو أنها خطة كبيرة في قيد التنفيذ!

إذا شركة إنستغرام لا تخطط للإستثمار في ميزة الفيديو المباشر للتطبيق، فإنه ليس من المستغرب أنها ستختار قسم “القصص” في التطبيق لتطوره وتنفذ الفيديو المباشر في هذا القسم. إن التطبيق يقوم بتحديث قسم “القصص” بشكل متواصل منذ الوقت الذي تم اطلاق هذه الميزة فيه. بالإضافة، لقد أعلنت شركة انستغرام أنها ستضيف قسم “القصص” إلى قسم “الاستكشاف” في محاولة لدفع المزيد من الناس أن يروا ويشاركوا في هذا القسم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة