السروال الزهري لأسلوب عصري

By

من المعروف أنه في كل عام تطغى موضة أزياء معينة لكل من النساء والرجال، ذلك إلى جانب اللون الرائج لكل فترة. من البديهي أن اللون الرائج لمدة هذا الصيف هو اللون الزهري ، وبخاصةٍ على السراويل . لذلك اخترنا اليوم لكم من موقع “إلا” أن نتكلم عبر هذه المقالة عن طرق ملفتة لتنسيق هذه الموضة في حياتك اليومية باطلالات مختلفة وجذابة:

  1. للحصول على مظهر أنيق وجذاب في آنٍ واحدٍ، يمكنكم إنتقاء السروال الزهري وبشكلٍ محدد القطني أو المصنوع من قماشة الستان . بالطبع يجب إختيار الحذاء ذو الكعب العالي، تنسيقه مع قميص مصنوع من قماشة تكون ناعمة جداً ، وهكذا ستحصلين بالتأكيد على اطلالة ملفتة ومتألقة.
  2. من الجانب الآخر، يمكن بسهولة تنسيق مع السروال الزهري قمصان من عدة ألوان نظراً إلى أنه تتماشى معه الكثير من الألوان. لذلك لا بد من إختيار القمصان مع نقشات وردية ناعمة أو قمصان مرقطة تلائم السروال للحصول على اللوك العصري . فمثالاً على ذلك، قوموا بإختيار القميص ذو نوقشت الورد الأزرق، الأخضر ، الأصفر والزهري.
  3. لإضفاء لمسة من التفرد والحصول على لوك مشابه بالأوفرول أو الجامبسوت ، اختاري اللون الزهري نفسه للقميص والسروال، وقومي بوضع القميص تحت السروال بطريقة تكون مرتبة ، على أن يكون السروال واسعاً بالطبع أو على الأقل أن يكون ذو أرجل واسعة.
  4. ما رأيك بالحصول على اطلالة أنيقة وفريدة من نوعها؟ اختاري إذاً سراويل الكاحل ونسقيه مع قميص كلاسيكية تكون من لون واحدٍ، تعلوها بلايزر رسمية مثلاً. وطبعاً لا تنسوا انتعال الحذاء الرسمي ذو الكعب العالي.
  5. للحصول على اطلالة كاجوال أو على أفكار تنسيق ثياب تلبسينها إلى العمل أو خلال الأيام العادية،  اختاري القميص والحذاء من نفس اللون البسيط الكلاسيكي كالأبيض، الرمادي أو الأسود.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة