4 تعابير يحتاج الرجل الى سماعها في العلاقة

By

كل علاقة تحتاج الى لمسة خاصة لكي تسير بشكل صحيح بعيدا عن التشنجات،  فهناك الكثير من العبارات التي يحتاج كل ثنائي لأن يسمعها والتي تجعله تتأكد أنه ليس مجرد شخص عادي.

فكما المرأة بحاجة الى تعابير تحفزها وتدعمها، فكذلك الأمر بالنسبة للرجل، ومن الأقوال التي يحب الرجل أن يسمعها من المرأة:

كل شيء بخير، لا مشكلة، لا حاجة للتبرير: يصادف الثنائي الكثير من المشاكل التي تحل، ولكن بعض الأحيان يفقد الرجال حس التواصل خاصة إذا تراكمت هذه المشاكل. لذا بدلا من الضغط على الرجل قومي بتهدئة الأمور وعندما يعود الوضع الى ما يرام ستسير الأمور بشكل عادي.

تبدو مثيرا للغاية: إن ما يجذب المرأة الى الرجل في الدرجة الأولى هو مظهره، لذا نلاحظ أن هناك العديد من الرجال ممن يولين أهمية كبرى للإهتمام بإطلالتهم. لذلك على المرأة بين الحين والآخر ان تتغزل بزوجها وأن تخبره أنه لا يزال يبدو جذابا وتغار عليه.

إنني أثق بك: الثقة أساس كل علاقة، فالرجل يحب القيام بأمور يقدر عليها وليس أن تكون مجرد مطالب، لذا كم المهم جدا ان تعبري له عن مدى فخرك به فهذا يكون بمثابة دعم له.

تجعلني أشعر أني مميزة: على الرغم من الهفوات التي يمر بها الثنائي إلا أن القدر جمع بينكما، لذلك لا تترددي أن تعبري له عن مدى شهورك بالراحة والسعادة حين تكونان معا، فهذا سيجعله يتأكد أنه اكتشف مفتاح السعادة في حياته وأن علاقتكما ناجحة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة