الرجل المناسب في حياتك

By

لقد انتهت الكثير من علاقات الحب والزواج بسبب عدم رضا الشريكين عن مسار العلاقة أو عن تصرفات بعضهما التي غالبًا ما تتغير بعد الزواج بالتحديد، حيث تصبح الأمور أكثر وضوحًا بعد أن يعيشا في المنزل عينه.

بعد مرور فترة من الوقت على الزواج، ينسى كلا الطرفين تقدير الأمور الصغيرة التي تساهم في جعل الحياة سهلة وسعيدة، وهذا الأمر يؤثر سلبًا على زواجهما، لذلك على المرأة أن ترى الأمور الصغيرة التي يقوم بها زوجها لإسعادها.

الثقة: من البديهي أنّ الثقة لا تُكتسب بين ليلةٍ وضحاها، بل تنمو وتكبر مع الوقت والمصاعب، لذلك إذا كان زوجكِ يثق بكِ يجب عليكِ أن تقدري ذلك والأهم أن تثقي به في المقابل.

من المعروف عن الرجال أنهم يمضون الكثير من الوقت في العمل لأنهم أرباب الأسرة ويجب عليهم تأمين العيش الكريم للعائلة، هذا الأمر قد يزعج النساء أحيانًا لأنهم لا يحظون بالوقت الكافي مع شريكهم، بالتالي من الجيد أن تُقدّر الزوجة أن شريكها يعمل بجدّ لتأمين حاجاتها، حتى إذا كان يكرس لك وقتًا قليلًا فعليها أيضًا أن تدعمه في مسيرته المهنية وتشجعه على الوصول إلى أعلى المراكز.

بعد الزواج، كما هو متعارف في المجتمعات العربية تحديدًا يُصبح إمضاء الوقت بمفردك ممنوعًا، إلا أنّ الزواج ليس سجنًا فإذا كان شريككِ يعطيك بعض الوقت بمفردك فهو مدرك تمامًا أنّ للمرأة مساحتها الشخصية التي يجب أن يحترمها. فصحيح أنّ اهتماماتك ستصبّ في رعاية العائلة إنما يجب أن تحظي بوقت للترفيه عن نفسك أيضًا، وهذا ما يحرص على القيام به.

علاقات الحب لا يمكن أن تستمر إذا لم تكن مليئة بالضحك والأوقات الجميلة، لذلك إعلمي أنّ الرجل المثالي الذي تحتاجينه في حياتك هو من لا يحب رؤيتكِ حزينة بل يسعى جاهدًا لإسعادكِ، فإذا يتصرف شريكك بهذه الطريقة تأكدي أنه الرجل المناسب لكِ.

وفي المقابل، إن كنتِ تشعرين أنّ زوجك تغيّر معك أو تشكين بحبّه لك، تعرفي على أبرز علامات كره الرجل للمرأة، والتي قد تدمر العلاقة وتحوّل الحب إلى بغض:

الإهمال، التجاهل وعدم الإهتمام: يعتبر الإهمال من أبرز علامات كره الزوج للزوجة. إن لاحظت بأن زوجك لم يعد يهتمّ بك كما في السابق من دون أي سبب وجيه فهذا قد يشير إلى أنّ مشاعره تجاهك قد تغيّرت.

غياب التواصل: هل توقف زوجك عن مشاركتك مختلف أخباره؟ هل تشعرين بأنّه في معظم الأوقات لا يرغب في التحدّث معك؟ تعتبر هذه العلامة من أبرز علامات إبتعاد الزوج عن الزوجة.

التصرفات المؤذية: هل تشعرين أن زوجك يحاول أن يلحق بك الأذى عن قصد؟ هل تشعرين بأنّه يهمل أحاسيسك ومشاعرك؟ هذا التصرّف قد يدلّ إلى كره الزوج لزوجته.

عدم الإحترام: هل تشعرين أن زوجك لم يعد يحترمك كما في السابق؟ هذه علامة من علامات كره الزوج للزوجة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة