التوافق العاطفي حسب برجك، اكتشفه الآن

By

إن عدداً لا بأس به من الناس يؤمن بتأثير الأبراج على الحياة الإجتماعية، العملية، الصحية وكذلك العاطفية. لذلك تكثر التطبيقات الخاصة بالأبراج والتي يتبعها المشتركون على أساسٍ يومي للحصول على المعلومات اليومية المتعلقة بأبراجهم. من هنا، قررنا عبر موقع “إلا” اليوم مساعدتكم في إيجاد الشريك الأكثر تطابقاً وتوافقاً حسب الأبراج، تجدونها عبر هذه المقالة التالية:

  1. لمولود برج الحمل: هناك تنافس مع الشريك الحمل يكون كبيراً لذا لا يمكن أن تكون العلاقة ناجحة. كما وأن مولود الحمل ينفر من مولود العقرب المحب للتسلط ومن مولود الدلو أيضاً لتحفظه. وصولاً للثور، قد تكون العلاقة ناجحة لكن يفضل أن تصبروا قليلاً وتتأكدوا من مبادلتكم المشاعر أيضاً . تعجبكم ثقة وصلابة برج الجدي. كثيراً ما تكون العلاقة مع مولود القوس ناجحة علماً للإنسجام الكبير الموجود بينهما ويجذبك ويثيرك مولود السرطان. وللختام، يمكنكم بناء علاقة حارة ومشوقة جداً مع مولود برج الأسد.
  2. لمولود برج الثور: تشكل علاقتك مع برج الأسد علاقة تحدي قوية، غير أنها لا تكلل بالنجاح عادةً. من أكثر العلاقات نجاحاً تكون مع مولود برج الثور، لكن انتبهوا فمع مرور الوقت قد يسوء الحال ليصبح مشنج جداً نتيجة الغيرة القوية . كما وأن العلاقة قد تكون ناجحة مع مولود السرطان فتشعرون بالأمان وبإثارة جنسية. أما للأبراج التي لا تتوافقون معهم أبداً عاطفياً ، فهم : القوس، الحوت الدلو والجوزاء.
  3. لمولود برج الجوزاء: لأنه لا يمكنك أبداً فهم السرطان، لا يمكنك أن تكون علاقة معه. الأسد أناني ومتفلسف لك، أما العقرب فتنفر منه. إن أكثر العلاقة نجاحاً تكون مع الجوزاء، القوس والميزان. ويجدر الإشارة أن هذا الأخير لا تمل منه.
  4. لمولود برج السرطان: تتفقون مع مواليد السرطان، العذراء ، الثور، الجدي  والحمل، وقد تكون من أجمل العلاقات العاطفية معهم. ذلك على عكس الأبراج التالية: القوس، الجوزاء والدلو، الذي عادةً ما تنفرون منهم. إستثناءً لبرج الأسد ، فالعلاقة قد تكون ناجحة لكن ليس في جميع الحالات.
  5. لمولود برج الأسد: تجمع بينك وبين برج القوس علاقة حب قوية جداً لقدراتكم الكبيرة على التفاهم والوثوق ببعضكم. قد تنسجمون مع مولود العقرب العاطفي، ذلك على عكس مولود الدلو الذي لا تنجح العلاقة معه أبداً وذلك بسبب ألشعور بالتحدي الدائم معه.  ونضيف أن مولود الأسد لا يتفق أبداً مع مولود برج الجدي.
  6. لمولود برج العذراء: لا تستلطف مولود الجوزاء، لا تهضم الأسد لأنه متسلط ومغرور ولا تتخطى الصداقة علاقتك بمولود الثور. لكن في المقابل، العلاقة مع مولود العقرب هي الأكثر نجاحاً فتخوضون سوياً علاقة عشق مغامرة فريدة من نوعها. كما وأنا علاقتك بالميزان تكون فاشلة ، وبالرغم من الإنجذاب الكبير مع مولود القوس، إلا أن العلاقة تكون غير ناجحة. إلى جانب مولود العقرب، هناك مولود برج الدلو، التي تتكلل علاقتك معه بالنجاح.
  7. لمولود برج الميزان: إن كل من مواليد العقرب والحوت يعلمان جيداً كيفية التعامل أمعك وجذبك، لذا تكون من أكثر العلاقة نجاحاً معهم. قد تنجح العلاقة أيضاً مع مولود برج الحمل من جهة ، ومع مولود برجك، أي الميزان غير أن هذا الأخير سرعان ما ينشب خلاف صغير إلى أن يؤدي بالعلاقة إلى التدهور. ويجدر الذكر أن الخلاف يكون عادةً سببه الغيرة.
  8. لمولود برج العقرب: يسيطر الجو المنافس مع برج العذراء ، كما تسيطر الغيرة الشديدة مع مولود برجك، أي العقرب أيضاً. تنجذبون إلى مولود الثور لكن قليلاً ما تكون العلاقة ناجحة ، أما مولود الميزان فتملون منه نظراً لسيطرتكم السهلة عليه. من أكثر العلاقات نجاحاً تكون مع برج الجدي.
  9. لمولود برج القوس: لا تنجح العلاقات مع كلن من الأبراج التالية: الجدي، الحوت والعذراء. وبالمقابل، تنجح العلاقة مع الأسد ،الدلو والجوزاء.
  10. لمولود برج الجدي: سوياً تكونون علاقة تميل أكثر إلى الصداقة مع مولود برج العذراء. تنجذبون إلى مولود برج الثور وقد تتكون معه علاقة حب قوية جداً كما ويمكن أن تنجح مع مولود البرج نفسه.
  11. لمولود برج الدلو: تشعرون بالضعف مع مولود الميزان ، ويكون مولود برج الأسد الأكثر ملاءمة لحياةٍ زوجية. لا تتفاهمون أبداً مع مولود الثور، وتكون علاقتكم مع مولود الجدي جافة جداً كما وتملون من معاشرة مولود العذراء.
  12. لمولود برج الحوت: بسبب استقلالية مولود الحمل، لا يمكنكم الإتفاق معهم كثيراً، كما وأنه من المستحيل أن تدخلوا بعلاقة مع مولود برج الأسد. من جهة أخرى، تكرهون تسلط الجدي وتتفقون كثيراً مع الأبراج التالية: العقرب، الحوت والسرطان.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة