الأردن: وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع

By

يخطط العديد من الأشخاص لقضاء عطلة اسبوع مميزة بعيدا عن بلدهم، فيختارون مثلا السفر الى إحدى الدول التي لا يتطلب الوصل اليها الكثير من الوقت.

وإذا كنت تريد أن تسافر في رحلة عائلية مع نهاية الأسبوع، نقدم اليك وجهة ترفيهية لجميع الأعمار وهي الأردن.

تستقطب الأردن الوافدين اليها من كل حدب وصوب، ذلك لغناها بالمنتزهات الطبيعية التي تتميز بطبيعتها الخلابة بين أحضان الطبيعة والأشجار الخضراء.

ومن الأماكن التي ينصح بزيارتها حديقة غرين فيلد التي توفر لزوارها مجموعة كبيرة من الخدمات وفرصة تمضية يوم كامل بين أحضان الطبيعة وممارسة الرياضة. هذا وتتضمن مكانا مخصص للأطفال يلعبون فيه.

واذا كنت من محبي الحيوانات، لا تفوت زيارة حديقة الامير هاشم للطيور، التي تعتبر موطنا لمجموعة كبيرة من الطيور وفيها ايضا الحيوانات الأليفة.

واذا كنت من محبي البحر وممارسة الرياضات المائية، عليك زيارة البحر الميت الذي يعتبر المقصد الأول للسياح لما توفره من علاجات طبيعية للزائر بواسطة مياه الغنية بالصوديوم والمعادن المغذية للبشرة. كما يحتضن اهم المنتجعات السياحية لكل شخص يبحث عن الإسترخاء والهدوء.

هذا ويوجد في هذه المنطقة العديد من الأماكن التي توفر فرصة ممارسة الألعاب المائية للكبار والصغار على حد السواء.

وتعتبر الأردن غنية بالموارد المائية التي توفر الإسترخاء لزوارها، كحمامات ماعين التي تتميز بشلالات المياه الحارة والبرك المائية التي تعتبر مركزا للعلاج من أوجاع الجسم.

عدا عن المنتجعات السياحية المائية، تحتضن الأردن أهم الأماكن السياحية الاثرية كجرش والبتراء وغيرها من القلاع التي تحما بصمات تاريخية لأعرق الثقافات التي مرت عبر التاريخ وشكلت تاريخ هذا البلد وإرثه الحضاري.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة