الأحمر: موضة خريف هذا العام

By

كل موسم يحمل معه موضة جديدة وألوان مختلفة، وككل موسم تطغى ألوان على أخرى.

ومع إقتراب موسم الخريف، تتجه كلّ الأنظار إلى موضة الأزياء والألوان التي سيتم إعتمادها وستتزين بها واجهات المحال التجارية.

هذا العام، سنتفاجأ بعودة اللون الأحمر بدرجاته المتنوعة في كافة التصاميم والأزياء، فهذا اللون سيجذب عشاق الموضة الذين يحبون الجرأة في ملابسهم، لأنه يعكس شخصية من يرتديه، فهو لون الرومانسية والجرأة في نفس الوقت.

وقد لاحظنا أن العديد من دور الأزياء العالمية إختارت هذا اللون في تصاميمها خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2016-2017، ومن أهمها “دولتشي أند غابانا” التي إعتمدت اللون الأحمر في فساتينها، مصحوبا بنقشة الورد في ستايل عصري جذاب.

اللون الأحمر هو لون عصري بإمتياز، ويمكن إعتماده في كافة الأوقات من اليوم، فهو لون دافء ومثير للغاية يجمع ما بين الأنوثة والقوة في آن معا.

فإذا كنت من محبي اللون الأحمر، لا تترددي بإختيار إحدى تدرجاته، لأنه سيجعلك من إطلالتك أكثر حيوية فيها الكثير من الكلاسيكية.

ولكن عليك الإنتباه عند شراء أي قطعة باللون الأحمر عليها أن تكون مناسبة، ذلك لأن الأحمر فيه درجات متعددة، فإذا أردت مثلا إرتداءه مع اللون الأسود إختاري اللون الأحمر البارد، أما الأحمر الفاتح فيتلاءم مع اللون الأزرق.

اللون الأحمر من Hبرز الألوان التي ستشكل آخر صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2017، لذا لا تترددي أبدا في إعتماده من الأزياء والملابس وصولا إلى الأكسسوارات.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة