الأبيض والأسود لديكور عصري-كلاسيكي

By

كل ديكور يتميز بطابع خاص به، وبين العصرية والكلاسيكية يقع الشخص بحيرة في أمره خاصة إذا كان يريد أن يواكب الستايل العصري.

فكثير من الأشخاص ينجذبون الى إعتماد الديكور الكلاسيكي لكنهم في الوقت عينه يخافون من الرتابة، وإذا كنت من بين هؤلاء لا تخف من إعتماد هذا الستايل في منزلك بطابع عصري أنيق. وكل ما عليك إختياره هو الأبيض والأسود، الثنائي الذي لا يفترق في كل الأمور.

هل تحب الأسلوب الكلاسيكي لكن تخاف الوقوع بفخ الملل؟ ما رأيك لو قلنا لك ان هناك طريقة مميزة لتحصل على ديكور منزل بطابع كلاسيكي أنيق عصري و شاب؟

وفي ما يلي، مجموعة من الأفكار التي يمكنك اعتمادها لخلق ديكور عصري باللونين الأبيض والأسود.

1- أوراق الجدران: كثيرة هي أوراق الجدران التي تتميز بطبعات زخرفية وغرافيكية التي تجمع في طياتها الرومنسية ما تجعل من الديكور لوحة بغاية الأناقة. وفي هذا الشأن ننصحك بإختيار أوراق الجدران ذات الملمس المخملي الذي يعكس فخامة لا مثيل لها.

2- الإنارات الكبيرة: تلعب الإنارة دورا كبيرا في إبراز ديكور كل زاوية من المنزل، وتعتبر الثريات من أهم أساليب الإنارة التي تخلق لمسة أنيقة وفخمة في المنزل. لذا عليك اعتماد ثريات كبيرة باللون الأبيض أو الأسود للفت أنظار الجميع.

3- المفروشات: لا تتردد أبدا باعتماد مفروشات سوداء بالكامل وتنسيقها مع  أكسسوارات بيضاء، كإستعمال وسائد صغيرة بيضاء مثلا.

4- الأرضية: يمنح الرخام الأسود الذي يحمل لمعة طابعا فخما لا مثيل له، ويمكنك أن تمزج ما بين هذا الرخام والرخام الأبيض الذي يأتي بشكل مربعات تعكس أناقة وترفا كبيرا.

5- الستائر: للستائر دور كبير في إضفاء طابع خاص لديكور المنزل، فهي تمنح الدفء والفخامة في آن واحد. ولإسلوب مشرق ننصحك باعتماد ستائر طويلة بيضاء، أما إذا كنت تريد خلق جو من الدراما لا تتردد بإستعمال الستائر السوداء.

وأخيرا، إذا احسست لإضفاء لمسة خاصة وأكثر حيوية إستعمل الشتول الخضراء الطبيعية في زويا الغرف التي تمنح الكثير من النضارة إلى الديكور الكلاسيكي.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة