اكتشفوا معنا ما يلفت نظر المرأة بالرجل !

By

من البديهي جداً أن لكل إنسان ذوقٌ ورأيٌ يختلفان من إنسانٍ إلى آخر. فماذا إن كان هذا الإنسان امرأة؟ من المعروف أن الإمرأة تبدل رأيها كثيراً وتحتار كثيراً في خياراتها، فليست جميعهن يجتذبن إلى الرجال السمر وكذلك العكس صحيح. غير أنه هنالك بعض الأمور والخطوط، تكون موحدة لدى جميع النسوة، تلفت نظرها متى ما وجدتها عند الرجل. لذا موقع “إلا” قرر أن يكشف لكم هذه الأسرار المشتركة عبر المقالة التالية:

مما لا شك به أن جميع النساء يفضلن الرجل ذو القامة الطويلة، الأكتاف العريضة، والرياضي الشكل. فمن منا لا يوافق على ذلك ؟ إلا أن بعض الأمور قد تثير إنتباه المرأة، تعمل على زيادة نسبة الإعجاب لديها ، نذكر منها :

  1.  العطر: كلما لعب الرجل على حواس المرأة كلما شدها ولفت انتباهها. فيعتبر العطر من الأمور الأساسية جداً، تقوم على شد المرأة علماً بأن الكثيرة يعتبرن أنه طابع يعكس النظافة والرقي.
  2.  اللحية: من الأمور التي تشد المرأة، اللحية. هذه الأخيرة تضفي الى مظهر الرجل طابع ذكوري قوي، يجذب المرأة، ويعكس صورة أنه مؤهلاً كثيراً على أن يتحمل مسؤلية ويكون أباً صالحاً. غالباً ما تفضل المرأة أن تكون اللحية كثيفة؛ كلما كانت كثيفة، كلما زادت جاذبيته.
  3.   المظهر الخارجي:  إن المظهر الخارجي يلعب دوراً أساسياً في جذب المرأة إليك. لذا قم بالإنتباه إلى ما تلبسه ، نسق ثيابك جيداً مع حذائك، وإنتبه أن يكون حذاؤك نظيف. الساعة من الأكسسوارات اللائقة، فلا تنساها، ذلك إلى جانب العطور ؛ انتقي رائحتك الذكية بدقة. بهذه الطريقة، بمجرد أن تمشي، يمكنك أن تلفت عدداً كبيراً من النساء.
  4.  الإبتسامة: وفقاً لعدد كبير من الدراسات والأبحاث، تعتبر الإبتسامة من أكثر الأمور إغراءً علماً لما تعكسه من قوة وثقة وفخر وغموض. غير أن عدد كبير من النساء يفضلن الإبتعاد عن هذا النوع من الرجال، لما تحمله هذه الإبتسامة من غموض. من جهة أخرى، يبقى عدد لا بأس به من النساء اللواتي يعتقدن أنا هذا النوع من الرجال ، هم رجال رفقتهم ممتعة ومسلية.
  5.  النظارات: بمجرد نظرة واحدة منه تكون شغوفة، يمكن أن يؤدي بالمرأة إلى الوقوع بحبه.  الرجل لا يمتلك عيون جميلة كالمرأة لكنه بنظرته يمكن أن يجذبها ويلفت نظرها.
  6.  تفاصيل المظهر: إن الشكل الخارجي مهم جداً كنظرة أولى للفت الإنتباه وشد المرأة، لكن هذه الأخيرة متى ما حصلت على انتباهها ، تدقق بالنظر إلى التفاصيل المملة فيك. فعدد كبير من النساء يفضلن الرجال ذو العضلات الكبيرة والحجم الكبير،علماً أنه دليل عن الرجولة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة