اعرفي جنس مولودك قبل زيارة الطبيب

By

ما أن تزف المرأة خبر حملها الى عائلتها واصدقائها حتى تبدأ التوقعات التي تتعلق بجنس المولود “صبي أو بنت”، وقبل التأكد من جنس المولود بالصور الطبية لا تزال العديد من المجتمعات  تعتمد على الأمور التقليدية في معرفة جنس المولود.

وإذا كنت من بين اللواتي يحبن مقارنة الأقوال بالحقيقة، نقدم اليك بعض الطرق التي يلجأ اليها هؤلاء الأشخاص التي يمكن ان تقومين بها مع اصدقائك في إحدى الجلسات للكشف عن جنس مولودك. من هذه الأمور:

1- الغثيان: تعاني جميع الحوامل من مشكلة الغثيان وخاصة في الأشهر الأولة من الحمل، ويعتبر البعض ان الغثيان في أول 3 اشهر يعني أنك حامل بـ”فتاة” أما الغثيان في الأشهر المتبقية يدل على ان مولودك “صبي”.

2- الخاتم: قومي بربط خاتم زواجك بخيط وضعيه يتأرجح على بطنك، إذا تحرك من جانب الى آخر أنت حامل بـ”صبي” أما اذا تحرك بطريقة دائرية فإنها “بنت”.

3- الثدي: اذا كان حجم ثدك اليمين أكبر من حجم ثدي اليسار فأنت حامل بـ”صبي”، واذا كان العكس فإنها “فتاة”.

4- شكل البطن: ان المرأة الحامل بـ”صبي” يكون شكل بطنها منتفخا ومنخفضا الى الأمام، أما اذا كان بنطها مرتفع فهي حامل بـ”فتاة”.

هذه الطرق تساعدك في معرفة أولية لجنس مولودك، وما قيامك بها سوى للتسلية وليس إلا لأنها يمكن أن تصدق إلا أن احتمال فشلها هو اكبر، لكن لا مانع لتجربتها والترفيه عن نفسك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة