استوحي إطلالاتك من امل علم الدين

By

أمل علم الدين “فاشينيستا” من الطراز الأول، فكل مرة تطل فيها تبهرنا بأناقتها التي تمزج  بين الطابع الكلاسيكي واللمسات المبتكرة. وقد باتت أيقونة في الموضة تعطي دروسا في الأناقة لكا إمرأة تبحث عن مواكبة الموضة.

وفي ما يلي، مجموعة من الإطلالات التي إعتمدتها  امل وهي بمثابة دروس في تنسيق الأزياء على طريفتها:

اذا كنت تريدين اعتماد الإطلالة الكلاسيكية لا تنسي أن تضيفي إليها لمسة من الإشراق والابتكار على غرار أمل عندما وضعت  عقدة حمراء على فستانها.

هذا وابتعدي في إطلالتك اليومية عن ارتداء المعاطف الكلاسيكية ولا تخافي من خلط الألوان والطبعات. تماما كالمعطف “الكاجوال” الذي ارتدته علم الدين بألوان الأحمر والرمادي الذي نسّقته مع بنطلون مطبّع بالمربعات البيضاء والسوداء وتوب سوداء.

لإطلالة مريحة اعتمدي الثوب المتوسط الطول والمطبع بالأزهار، ولإضافة لمسات من الابتكار اختاري بنطلونا من الدنيم يغزوه التطريز ونسقيه مع “توب” بسيطة وحقيبة تزينها الشراريب.

هذا وننصحك بأن تستبدلي الطبعات التقليدية بأخرى مبتكرة كما فعلت أمل لدى اختيارها هذا الثوب المطبّع بالفراشات الملوّنة على أرضيّة بيضاء حيادية.

وللشراشيب لمسة خاصة في الرشاقة والحيوية، يمكن أن تعتمديه إذا كنت طويلة ونحيفة.

كما وبإمكانك التنسيق بين الدانتيل والساتان في الإطلالة الواحدة مع الحفاظ على الألوان الحيادية.

هذا ولا تتخلي عن الثوب الأسود، بل إحرصي على اختياره  بلمسات مبتكرة، وعند اختيار أزياء غنية بالألوان حافظي على الطابع الحيادي لحذائك وحقيبتك، تماما على طريقة أمل كلوني التي نسقت الثوب الملون مع حذاء باللون البيج وحقيبة بنية.

استوحي إطلالاتك من امل علم الدين

استوحي إطلالاتك من امل علم الدين

استوحي إطلالاتك من امل علم الدين

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة