استراتيجيات للحصول على مطبخ مذهل!

By

جميع المصممون وأصحاب المنازل لديهم بعض الأفكار للحصول على مطبخ جميل، ولكن في عالم التصميم، قد وصلنا إلى الاعتماد على عدد من الاستراتيجيات لخلق مساحة جميلة ناجحة في المطبخ. إضافة أي من هذه العناصر ستزيد من جمال الغرفة. اجمع كل هذه الاستراتيجيات واحصل على مطبخ مذهل!

  1. الإنارة الكافية: دمج أنواع مختلفة من الإضاءة في أي غرفة أمر أساسي، ولكنه مفيد للغاية بشكل خاص في المطبخ. وجود الضوء الطبيعي عنصر رائع، ولكن المطابخ تحتاج أيضا لمصادر ضوء عملية واصطناعية: الإضاءة الشاملة لخلق توهج في كل أنحاء المطبخ، الإضاءة لتسليط الضوء على مساحات مصغرة، والإضاءة لتسليط الضوء على ميزات معينة في المطبخ.
  2. وفرة المقاعد: الناس يميلون للتجمع في المطابخ، لذلك تأكد من أن هناك مجالا واسعا لكي يتجمع الأصدقاء في المطبخ من دون أن يتدخلوا مع الوظائف المطبخية العادية.

الموائد المستديرة هي طريقة رائعة لكي يجلس ٤-٦ أشخاص. الطاولات التي تمتد تعطيك مرونة أفضل. يمكن أن تضعها جنب الحائط عندما لا تكون قيد الاستعمال، أو يمكنك تعديلها لتوفر مقاعد إضافية لضيوفك. هذا هو حل جيد للمنازل التي لا تحتوي على غرفة طعام رسمية.

  1. أدراج منظمة: فرق تسد! وفر وقتك عن طريق الحفاظ على أغراض المطبخ بشكل نظيف وسهل العثور عليها. الفواصل تضيف هيكل إلى الأدراج حيث تميل الأغراض إلى التراكم. وجود أماكن مخصصة لكل أدوات المطبخ يساعدك على تجنب الفوضى.

عند التسوق لهذه الفواصل، تذكر أن تأخذ مقياس الأدراج أولاً. تجنب الخيارات البلاستيكية الرخيصة التي تتشوه على مر الزمن، وبدلا من ذلك، ابحث عن فواصل خشبية.

  1. مكان مخصص لتخزين أجهزة المطبخ الالكترونية: تخزين هذه الأجهزة الصغيرة يحرر مساحة إضافية للاستخدامات الأكثر قيمة على طاولة المطبخ.
  2. مناشف اليد: استخدم المناشف للحد من النفايات عن طريق استخدام عدد أقل من المناشف الورقية. مناشف القماش تساهم في حماية البيئة، وبالإضافة تحفظ لك المال وتضيف القليل من السحر إلى مطبخك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة