اختيار التركيبة المثالية لمسحوق العين!

By

عندما يتعلق الأمر في اختيار مسحوق العين، الكثير من النساء يركزن على اللون أولا، ولكنه يختلف أيضا من تركيبة إلى أخرى. الاطلاع على كل التركيبات المتاحة يمكن أن يساعدك على خلق مظهر خلّاب، في حال أردت مظهر جريء ومثير، طبيعي، أو فريد من نوعه.

ماذا نعني بتركيبة مسحوق العين؟

تركيبة مسحوق العين تصف ملمس ومظهر المسحوق. المظهر النهائي للون معيّن يتأثر بالتركيبة وسهولة استخدام المسحوق. هذا ينطبق على جميع التركيبات بما في ذلك مسحوق البودرة، السائل، والكريم. ينبغي دائماً أخذ بعين الاعتبار المظهر النهائي لكي تبدي جميلة أمام الكاميرا – وخاصة في حالة التصوير الفوتوغرافي الكثيف – ولكنه أيضا لا يقل أهمية عند تحضير نفسك لمهماتك اليومية.

مسحوق العين الغير لامع:

الخطوة الأساسية للحصول على عيون جميلة هي استخدام مسحوق العين الغير لامع. هذا المسحوق ليس لديه أي لمعية، لذلك فهو مثالي لوضع أساس لمكياج عينيك. لأنه لا يعكس الضوء، ملمسه يشكل، يحدد، ويحدث تأثير مظلل. البعض من هذه المساحيق تكون تركيبتها دسمة وتستخدم بسهولة تامة، والبعض الآخر لديه ملمس أكثر جاف.

مسحوق العين الغير لامع هو أيضا أفضل خيار لاستخدامه كقاعدة لمكياجك لأنه لن يؤثر على المساحيق الأخرى التي ستضعينها فوقه.

مسحوق العين اللامع:

مسحوق العين اللامع يتمتع بلمسة خفيفة من اللمعان المتألق. هذا المسحوق يمكن استخدامه لشبه تغطية الجفن أو لتغطيته بالكامل، وهذا يتوقف على طريقة تطبيقه. هذا المسحوق يسمح للجلد بأن يظهر من خلال خلق مظهر حديث وطبيعي.

مسحوق العين الحريري:

هذا المسحوق الشبه لامع يتناسب تماما في فئة ما بين مسحوق العين اللامع ومسحوق العين الغير لامع. انه يوفر المزيد من التألق بالنسبة إلى مسحوق العين الغير لامع، ولكن يمتلك انعكاسية سلسة للمعان بالنسبة إلى مسحوق العين اللامع. لذلك، هذا المسحوق يستخدم بشكل جيد لجميع الأعمار وأنواع البشرة.

لأن هذا المسحوق متنوع، يمكن استخدامه لخلق المزيد من الضوء أو العمق في منطقة معينة على جفن العين. ولكنها يمكن أيضا أن تنتج مظهراً مبالغ الملامح.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة