اختاري فستان زفافك بحسب برجك!

By

ما ان يّتفق الثنائي على تعيين موعد محدد للعرس حتى تبدأ العروس رحلتها في البحث عن فستان أحلامها.

وتسعى كل عروس الى اختيار الفستان الذي يتناسب مع جسدها ويجعلها تبدو أميرة في هذه الليلة المميزة من حياتها، ففستان العروس هو انعكاس تام لشخصيتها، ومن هذا المنطلق، نورد اليك تصاميم فساتين الأعراس التي تميل اليها كل عروس ولكن بحسب برجها:

1- برج الحمل: تتميز عروس هذا البرج بأنها تسعى دائما لتكون رائدة  في إطلالتها، كما وأن جرأتها الكبيرة تدفعها الى اختيار كل ما هو بسيط في تصميمه، فتميل الى اختيار الفستان الناعم المنسدل البعيد كليا عن الزخرفة.

2 برج الجوزاء: ان عروس هذا البرج معروفة بولعها الشديد في جذب الأنظار اليها، فهي تنجذب الى التصاميم الفريدة من نوعها، كالفستان الطويل من الخلف والقصير من الأمام.

3- برج الثور: تتمتع عروس هذا البرج بالمثالية العالية في يوم زفافها، فيذهب اختيارها الى اختيار التصاميم ذات الأكتاف المنسدلة التي تزيد من أنوثتها.

4- برج السرطان: تميل عروس هذا البرج الى الفساتين التقليدية في إختيارها، فتجذب الى فستان الدانتيل ذات الأكمام مع لمسة زخرفة.

5- برج الاسد: ان عروس هذا البرج تسعى لتكون حديث المتواجدين في يوم عرسها، فهي تلجأ الى اخنيار التصاميم العالية الدقة والأناقة، تجذبها الفساتين ذات النزعة الأسطورية مع ربطة في أسفل منطقة الظهر.

6- برج العذراء: شخصية هذه العروس الدينامكية تجعلها تختار كل ما هو غني بالزخرفة.

7- برج الميزان: عروس هذا البرج مليئة بالأثونة والجمال، فتختار فستانها بدقة عالية اذ ان الخيارات عديدة أمامها تتنوع ما بين الدانتيل والورد النافر.

8- برج العقرب: تسعر عروس هذا البرج لإثارة من حولها، ففستانها انعكاس لشخصيتها الجريئة، حيث تنجذب الى التصاميم المفتوحة عند منطقة الصدر.

9 برج القوس: تسعى عروس هذا البرج لأن يكون يوم زفافها يوما مميزا وفريدا من ناحية الأجواء التي ستطغى عليه والتي ستتميز بالبساطة والهدوء. فالفستان الذي ستختاره سيكون من وحي الأجواء الهادئة بعيد عن التصنع والزخرفة.

10- برج الجدي: عروس هذا البرج هي عروس عصرية، تنجذب الى كل التصاميم الرائجة الكلاسيكية.

11- برج الدلو: هي عروس رقيقة جدا لا تهتم بالتفاصيل الدقيقة، فتحول أنظارها الى التصاميم الناعمة جدا والمبسطة كالفستان الابيض المنسدل العادي.

12- برج الحوت: هي عروس رومانسية بدرجة عالية، فتختار فستانها ذات التصميم الواسع والمنسدل، فتكون أقرب الى شخصية الأميرات في يوم زفافها.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة