اتبعي هذه النصائح وستحصلين على أجمل صور لزفافك

By

من أهم الأمور التي تولي العروس لها إهتماما كبيرا خلال التحضيرات للزفاف هو إختيار المصور الذي يتمتع بحرفية عالية في إظهارها بغاية الجمال في الصور التي ستبقى ذكرى معها طيلة حياتها.

وتلعب الصورة دورا كبيرا بالنسبة للعروس، فهي سلاح ذو حدين يمكن إما أن يسعد العروس وإما أن يجعلها متوترة. فهناك عوامل عديدة تدخل في عملية التصوير كالإضاءة، الألوان الخلفية وزاوية إلتقاط الصورة.

وإذا كنت من اللواتي تقلقن من هذا الأمر، نقول لك لا تقلقي بل على العكس يمكنك التحكم بالنتيجة كما تريدين خاصة إذا إتبعت هذه النصائح:

حافظي علىا بتسامتك: مهما كنت متعبة لا تنسي أن تبتسمي، فالإبتسامة تجعلك أكثر إشراقا وهي من أكثر التعابير إغراء وسحرا. فالإبتسامة الطبيعية يعكس جمالك الطبيعي في الايام العادية، فكيف لو كان نهار زفافك؟ عليك أن تتذكري  أن الكاميرا لا تحب الوجه الحزين!

 لا تقبلي أن يتم التقاط الصورة من زاوية سفلية: من المعلوم جدا أن إلتقاط الصور من الاسفل سيجعلك تبدين أكبر حجما وستظهر تفاصيل غريبة من جسمك، لذا من الأفضل أن تكون الكاميرا مقابلة لوجهك، أو أعلى منك بقليل لكي تنظري إلى الأعلى فتبدو رقبتكِ أطول وقفصك الصدري أنحف.

ميلي بجسمك إلى أحد الجانبين: وذلك من خلال وضع قدم أمام الأخرى، ولكن احرصي أن تحافظي على القدم الأمامية مستقيمة أمام الكاميرا وألقي بوزنك على القدم الخلفية.

اختاري الجانب الجيد في وجهك: قبل الزفاف، قومي بتجربة أكثر من زاوية في وجهك لتجدي الجانب الذي يظهر ميزاتك بشكل أكبر وتبدين على طبيعتك.

 اختاري تعابير وجهك بعناية: ابتعدي عن التصنع وكوني عفويّة وغير مصطنعة، لتحصلي على صورة صادقة.

 لا تشدي شعرك: إذ ان اختيار تصفيفة الشعر العالية مثلا يجعل ملامح وجهك تبدو كبيرة وبارزة، لذا أبقي شعرك مرخيا قليلا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة