إليك يا عروس طرق جميلة لاستقبالك في حفل زفافك

By

خلال فترة التحضير للزفاف يعيش العروسان في مرحلة توتر وإنفعالات نظراً لكمية الأمور الكبيرة التي عليهما تحضيرها وتنسيقها. من بين الأمور التي عليهما تحضيرها، هي الطريقة التي يتم بها إستقبال العروس لحفل سهرة الزفاف. لذلك، اليكم اليوم من موقع “إلا” هذه المقالة التي قد تساعدكم في الحصول على أفكار تلائم طريقة إستقبال العروس بشكلٍ رائع:

في ما يلي، طرق متعددة الى وهي :

  1. ممر الحصى: إن هذا التقليد قد إنتشر في كل ارجاء العالم على مر السنين، فيمكن للعروس مثلاً أن تدخل الى حفلتها على ممر مغطى بالحصى على الأرض . كما وأنه يمكن تنسيق لون الحصى مع لون الزينة لإضفاء الحياة على الممر فتترك إنطباعاً جميلاً أيضاً على المدعوين. ذلك بالإضافة إلى المنظر الجميل الذي سيظهر في الصور. يجدر الإشارة إلى أنه يمكن أن تضاء هذه الحصى فتضفي إنعكاساً خلاباً.
  2. ممر مصنوع من أوراق الشجر: إن هذا النوع من الممرات يلائم خاصةً الأعراس في فصل الخريف علماً أنه خلال هذا ألفصل تتساقط أوراق الأشجار. يمكنكم مثلاً أن تنثروا على الأرض ورق الأشجار الجافة والمتعددة الألوان ( أصفر، أخضر، أو أحمر)، الأمر الذي سيضفي حياةً طبيعيةً للممر.
  3. الممر بالقاعدة الخشبية: إن هذا النوع من الممرات مائل أكثر إلى الستايل الكلاسيكي ، فهو يعد ممراً جميلاً جداً لإستقبال العروس خاصةً إذا كان محاطاً بنباتات طبيعية.
  4. ممر من الشموع: من الضروري أن تكون الشموع من لونٍ وحدن، ويفضل أن تكون مزينة برباط أو لفات يكون لونها متناسق مع لون الزينة المحاطة. تكون هذه الشموع مصفوفة على جانبي الممر بطريقة متناسقة وجميلة، تضيئه كله.
  5. ممر من الأزهار: مما لا شك به أن هذا الممر يشكل منظراً رائعاً تدخل منه العروس إلى الحفلة، فتكون الورود من اللون الأبيض، الأحمر والزهري مثلاً. إنه شائعٌ أن هذا الممر يتم بناؤه خاصةً في الحفلات الريفية أو في حفلات الأعراس المقامة في الخارج.
  6. ممر الرومانسي: عادةً ما يكون هذا الممر مؤلف من عدة نباتات تكون رقيقة وعشبية محاطة بأزهار الداليا القرمزية ، وعلى جانبي الممر ، تكون مقاعد الضيوف. هذا الممر أنيق وفريد من نوعه .

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة