إليك أصغر طريقة لتصغير الأنف بالكونتور

By

من البديهي أن في هذه الأيام عالم الجمال يتقدم بشكلٍ مستمر خاصةً لما يتعلق بعمليات التجميل. غير أنه تبقى نسبة لا بأس بها من النساء اللواتي لا يحببن اللجوء إلى عمليات التجميل، فيفضلن اللوك الطبيعي. لكن هل تعلمون أن المكياج مثل السحر، بتقنياته المختلفة يمكن الحصول على اللوك المراد. من أكثر الأعضاء في الوجه التي تطبق عليها كثيراً عمليات التجميل، هو الأنف. وهنا السؤال: كيف نصغر الأنف بطريقة طبيعية بعيداً عن عمليات التجميل، المكلفة ، الغير آمنة، ولتي لا تلائم كل الفتيات ذو الفئات العمرية المختلفة؟ وعلماً أن المرأة العربية من أكثر الشعوب محافظةً واعتناءً بجمالها ومظهرها، وبسبب تعلقها الشديد بكل ما يزيد من جمال، عالجنا اليوم من موقع “إلا” هذا الموضوع بطرح طريقة تعتمدها المرأة بإستعمال الكونتور من أجل تصغير الأنف بشكلٍ طبيعي:

يجب أن تعلمي أن مستحضرات التجميل ليست فعلياً مساحيق تولد العجائب وتجعل انفك فجأةً صغيراً، انما تؤثر على ملامح الوجه بطريقة غير مباشرة، تجعله يبدو صغيراً ومتناسقاً مع شكل الوجه وملامحه.

أول وأهم مرحلة هي أن تعملي على إنتقاء الكونسيلر المناسب للون البشرة، فهو يجب أن يكون كريمي، أفتح من لون بشرة الوجه بدرجة أو إثننين. عند إختيار الكونسيلر، قومي بتحديد جوانب الأنف الواقعة تحديداً بين الأنف والخد، ثم استعيني باسفنجة نظيفة لتمزجي الكونسيلر. قومي بوضع طبقة رقيقة جداً على اصبعك من الظلال يكون لونه مائل إلى اللون البني . ثم، لتحديد المنطقة الواقعة تماماً بجانب عظمة الأنف، استخدمي فرشاة تكون ناعمةً والظلال البني على اصبعك ، حيث تقومين على رسم خطين متوازيين مع عظمة الأنف ومستقيمين. بعدها ، وبواسطة الفرشاة، امزجي الظلال البني جيداً واستعيني من جديد بالاسفنجة من أجل إزالة كمية الظلال الزائد. أخيراً، وزعي بعض النقاط من الكونسيلر الفاتح على عظمة الأنف، وبالإستعانة بالاسفنجة ذاتها، وزعيها على الأنف كله بطريقة يكون اللون متجانساً.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة