إلى عاشقات اللؤلؤ إليكم هذه المجموعة من المجوهرات من Imperial

By

تعتبر المجوهرات من أهم الأمور التي تهتم كل إمرأة على إعتمادها في حياتها، فهذه الأكسسوارات لم تعد تقتصر على المناسبات أو الأيام المميزة فقط بل أصبحت رفيقة يومية ودائمة للسيدات.

تختلف المجوهرات ما بين الفضة، الذهي، الشواروفزكي واللؤلؤ، فلكل نوعية جمالها وتأثيرها على من ترتديها. وقد إعتمدت أهم دور المجوهرات اللؤلؤ في تصاميمها التي تحبس الأنفاس لما تحمله من زخرفة.

ومن العلامات التجارية التي إتخذت من اللؤلؤ عنصرا مهما في تصاميمها نذكر مجموعة WINDSOR PEARLS من Imperial، التي تتقن بحرافية عالية تصميم مجوهرات اللؤلؤ، والتي تتميز بألوانها التي تتنوع ما بين الزهري الفاتح والقرمزي وصولا إلى الأبيض السكري. ومن تصاميمها نذكر:

  • اللؤلؤ الزهري مع الذهب الوردي: من أكثر التصاميم أنوثة ورقيّا، بحيث مزجت التصاميم ما بين الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً مع لؤلؤ متنوّع الأبعاد. وهنا نلفت الإنتباه الى القلادة ذات اللؤلؤة الزهرية محاطة بكماشتين من الذهب الوردي مزخرفة على شكل دانتيل ناعم.

هذا ولم يقتصر التصميم على القلادة لا بل جاءت الاقراط ساحرة، لتتدلى منها حبتين من  اللؤلؤ الدائريتين باللون الزهري أيضا.

  • اللؤلؤ الأبيض داخل أقفاص الفضّة: هذا ويلفت إنتباه عشاق المجوهرات قلادة فيها 24 حبّة من اللؤلؤ الأبيض، موزعة داخل أقفاص مزخرفة من الفضة اللامعة، وقد تم تصميم سوار وأقراط أذن من نفس الشكل.

مجموعة مجوهرات راقية فيها الكثير من الأنوثة، وتجعل كل إمرأة تختارها أيقونة من الجمال والأناقة ومشرقة تماما كاللؤلؤ.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة