أي شاطىء هو الأفضل في تايلاند؟

By

لا يوجد هناك إحساس أجمل من امتصاص أشعة الشمس واحتساء شراب جوز الهند أو بيرة باردة وأنت تتأمل في أمواج البحر. الرحلات إلى الشاطئ هي المهرب المثالي، والدولة التي لديها أفضل تشكيلة للجنة الاستوائية وأرض الابتسامات هي تايلاند!

اختيار الشاطئ الخاطىء يمكن أن ينزع عطلتك. الشواطئ التايلاندية قد تكون جميعها جميلة، ولكنها ليست مثل بعضها البعض. وهنا لائحة حول كيفية اختيار الشاطئ المثالي الذي يجب عليك زيارته في تايلاند:

شاطئ باتونج، فوكيت

هذا الشاطىء الممتد جميل ولكنه مليء بالناس ١٠٠٪ من الوقت. باتونج هو شاطئ فوكيت الأكثر شهرة. معظم رواد الشاطئ التايلاندي يختارون هذا الشاطىء لأول مرة. إذا كنت مسافراً في مجموعة وتبحث عن بعض الحفلات التي تمتد طوال الليل أو تريد تسوق ألبسة للبحر وطعام رخيص، هذا هو المكان المناسب للذهاب إليه! كما انه قاعدة جيدة للجولات اليومية إلى جزر فاي فاي القريبة.

شواطىء كاتا، فوكيت

شواطئ كاتا، والتي تبعد عن بعضها البعض ١٥ دقايقة سيراً على الأقدام، تكون هادئة وفارغة حتى خلال المواسم المزدحمة. شاطئ كاتا الرئيسي هو أكثر صخبة، مع صف من المطاعم على الواجهة البحرية والفنادق على الشاطئ. في حين أن هذا لا يترك سوى منطقة ضحلة للزوار لكي يمشوا أو يستلقوا للحصول على أشعة الشمس، إنه كافي! كما أنه هناك الكثير من مرتادي الشواطئ هناك متواجدون في نفس الوقت.

شاطىء آو نانغ، كرابي

هذا الشاطئ يتمتع برمال جميلة، ولكن هناك رائحة قوية ناتجة من مياه الصرف الصحي وحركة القوارب الدائمة التي يستخدمها معظم المسافرين بمثابة نقطة الانطلاق لزيارة الجزر الأخرى، بدلاً من شاطئ يمكنهم أن يتمتعوا به. وتشمل جولات الجزرة: أربعة جولات جزر، والأكثر شهرة هي جولة جزر الكونغ وشاطىء رايلي القريب الذي يمكن الوصول إليه بالقارب في خمسة عشر دقيقة.

شاطىء رايلي، كرابي

هناك ثلاثة شواطئ رئيسية في رايلي: الشرق، الغرب، وفرا نانغ. توفر المنتجعات في الجزيرة خيارات عدة للإقامة الليلية، وهناك عدد قليل من الخيارات لتناول الطعام. إذا كنت هناك في رحلة ليوم واحد، لا تذهب على معدة فارغة إلا إذا كنت على استعداد لدفع الكثير للحصول على الطعام والمشروبات.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة