أهم الأماكن السياحية في بودروم التي يجب زيارتها

By

أصبحت تركيا من أهم الوجهات التي تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم، لما تحتويه من أماكن جذابة ومناطق سياحية بإمتياز.

كثيرة هي المدن التركية التي تجذب إليها السياح للإقامة فيها، مارماريس، أنطالبا، بودروم وغيرها من الأماكن التي يمكنك زيارتها في تركيا، وقضاء إجازة لا تنتسى.

وأصبحت بودروم من أكثر المناطق إجتذابا للسياح، بسبب طبيعتها الخضراء ومكانها المميز الذي يطلّ على البحر المتوسط. فإذا كنت تخطط لزيارة هذه المدينة، نقدم اليك دليلك السياحي الذي يتعلق بالأماكن التي يجب عليك زيارتها في هذه المدينة:

1- ميموزا: وهي عبارة عن ساحة كبيرة فيها العددي من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحر، وفيها يمارس السياح رياضاتهم البحرية المفضلة من ركوب الأمواج، الغوص في أعماق البحر، السباحة وغيرها.

 2- ساحل بيتاز: هذا الساحل يجذب إليه العائلات لكي يتمتعوا بأشعة الشمس الحارقة إلى جانب ممارسة السباحة في المياه العذبة.

3- جزيرة طافشان: إذا كنت تبحث عن الإسترخاء والهدوء بعيدا عن اي مظهر من مظاهر الضجة، لا تتردد في زيارة هذه الجزيرة الهادئة.

4- مدرج بودروم التاريخي: كما لكل مدينة تاريخها وآثارها، فلبودروم ايضا، حيث توفر للسياح فرصة التعرف على تاريخ الحضارات التي مرت فيها عبر العصور. ويوجد فيها الآثار اليوناينة وعدد من المدرجات التي تركها الروم ارثا من تواجدهم في هذه المنطقة والتي تطل على البحر.

5- سوق بودروم : وهو من أقدم الأسواق التركية التي توفر للسياح فرصة شراء الهدايا التذكارية المميزة من نحاس وصدف التي تحمل بصمة من السلطنة العثمانية أنذاك.

هذه الأماكن وسواها، ستجذب إنتباهك على هامش زيارتك إلى بودروم، فلا تتررد بزيارتها وإكتشاف معالم وعادات وتقاليد جديدة؟

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة