أهم الأماكن التي يجب زيارتها في فرانكفورت

By

كل مسافر يسعى خلال رحلته لإستكشاف معالم جديدة، التعرف على ثقافات متنوعة واكتساب خبرات جديدة. فكل بلد يتميز بمعالمه السياحية التي تجذب السياح اليه.

ويعتبر السفر تجربة فريدة من نوعها ومميزة لما يوفر للشخص من راحة وسعادة.

واذا كنت تخطط لزيارة المانيا، ننصحك بأن تكون وجهتك مدينة فرانكفورت الغنية بمعالمها ومنتجعاتها السياحية، وفي ما يلي ابرز الأماكن التي يجب عليك زيارتها:

1- البرج الرئيسي: يستقبل هذا البرج جميع السياح الذين يتوافدون اليه للتمتع بالمنظر الذي يشرف عليه البرج. ويبلغ ارتفاع هذا البرج حوالي الـ200 مترا وعدد كبير من المطاعم.

2- منزل الكاتب غوته: من المعروف ان مدينة فرانكفورت هي مسقط رأس الكاتب الألماني الشهير فون غوته، ويعتبر منزله مقصدا للسياح وعلى الرغم من أن الحرب دمرته الا انه لا يزال تتواجد المفروشات الأصلية واللوحات والكتب الإعلانية التي تعود للكاتب ويمكن أخذ الإلهام من المكان بحال كنت من محبات المطالعة والكتابة.

3- الجبل الروماني Romerberg: هو النبض التاريخي لفرانكفورت وموطن لقاعة المدينة التي كانت موجودة منذ العام 1405 وقد استخدم كمكان للمعرض التجاري الأول في البلاد في القرن الثالث عشر.

4- متحف Museumsufer: تستطيع التمتع بنزهة على طول النهر الأساسي من خلال مركز فرانكفورت حيث توجد  أفضل وأجمل المتاحف في ألمانيا.

5- شارع زيل: شوارع التسوق في فرانكفورت كثيرة ولكن هذا الشارع فيه مجموعة كبيرة من أهم المحلات الفاخرة والمتاجر ومراكز التسوق الضخمة المؤلف من 10 طوابق التي توفر للزائر متعة كبيرة في التسوق.

6- حديقة فرانكفورت للحيوانات: لا يمكنك المرور بفرانكفورت من دون زيارة هذه الحديقة التي تعتبر من أهم حدائق الحيوانات في أوروبا ومن أقدمها، وهي تأسست عام 1858 واكتسبت شهرة كبيرة حول العالم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة