أمور تهتم بها المرأة ولا يبالي لها الرجل

By

تختلف الإهتمامات بين شخص وآخر، فكل واحد ينشغل بأمر ما يعتبره البعض أمرا عاديا. وكما في الحياة اليومية كذلك الأمر بالنسبة الى العلاقة.

في كل علاقة، نلاحظ أن هناك أمور تهم المرأة أكثر مما تهم الرجل والعكس صحيح، هذه الثنائية في الأضداد من الأمور التي إما تنجح العلاقة وإما تفشلها. هذا الأمر يتوقف عند قدرة الشخص على غستيعاب شريكه وفهمه للأمور.

وللنساء خاصة إهتمامات تنشغلن بالقيام بها في حين يعتبرها الطرف الآخر من الأمور العادية التي لا تحتاج الى هذا القدر من الوقت. وفي ما يلي، نورد مجموعة من الأمور التي تعتبر مهمة بالنسبة للمرأة بينما يراه الرجل عادية:

1- الألوان: من أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة الألوان وتفريق درجاتها عن بعضها البعض، ذلك لأن المرأة تملك درجات متعددة من اللون نفسه في حين أن الرجل لا يعرف سوى الألوان الاستسية المتعارف عليها أي الأبيض، الأسود، البني والأزرق… هذا الأمر يظهر واضحا عندما يقوم الثنائي بالتسوق حيث تحرص الفتاة على تنسيق كافة الألوان مع بعضها الأمر الذي يثير السخرية عند بعض الرجال ما يبرهن أن الرجل لا يهتم للألوان.

2- تنسيق الملابس: تهتم كل النساء بمسألة تنسيق الملابس بدءا من القميص مع البنطلون، الجاكيت والحذاء والأكسسوار في حين يعتمد الرجل مبدأ الأكثر نظافة فالقميص الأبيض مثلا لا يصلح للارتداء مرة أخرى.

3- المظهر الخارجي: يستيقظ الرجل من النوم وبعد ربع ساعة يكون جاهزا، في حين ان المرأة تكون جاهزة بعد ساعتين، ذلك لأن المظهر الخارجي من أهم الأمور بالنسبة لها مع الحرص على وضع المكياج، هذا ويلزمها ما بين 10 الى 15 دقيقة لإختيار ملابسها.

4- التواريخ: من أكثر ما تهتم به المرأة ومن الأشياء التي ستجدها تحتفظ بها وتتذكرها بسهولة وسيكون موقفك محرج جدًا إن لم تتذكر تاريخ أو أول لقاء لكما معا مثلا. وهناك علاقات تفشل بسبب نسيان الرجل لتاريخ عيد ميلاد حبيبته مثلا. لذلك، ننصحك ايها الرجل اذا كنت من الاشخاص الذين ينسون الأمور والتفاصيل الدقيقة كالتواريخ أن تدونها كي لا تقع في مأزق!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة