أكثر حانات “سيول” سحرًا

By

يحب الشعب الكوري البيرة. في الواقع يحب الكوريون كل مشروب يتضمن كحول. وفي الواقع، سيول تمتلك عدداً كبيراً من الحانات الجيدة التي تقدم البيرة المُخمّرة على طريقتهم، إضافةً إلى العديد من المشروبات العالمية. ومن أكثر الحانات شُهرةً في سيول هي الحانات المخفية التي تكون أحيانًا كإبرة في قومة قش، بحيث أنّ بعضها غير معروف للكثر من السكان المحليين أيضًا، إلا أنّ هذه الحانات تستحق ارتيادها، وهذه قائمة ببعضها:

Southside Parlor

افتتح في العام 2013 من قبل ثلاثة أصدقاء من ولاية تكساس الأميركية، تحتوي Southside Parlor على ألعاب 80S، الأرغيلة، ومكان للجلوس على السطح والإستمتاع بمنظر برج “نامسان”. وتُصنع مشروبات الكوكتيل على طريقة “فيليب أبويد” شريك في ملكية المحل، الحائز على جوائز عدة في خلط المشروبات الكحولية. كما يُقام حفلة شواء حيث تٌدم اللحوم المشوية والتاكو، الأمر الذي يجعل هذا المكان المفضل لدى المحليين والأجانب لتناول العشاء والإستمتاع بأفضل المشروبات خلال أوقات متأخرة من الليل.

Alice

اتبع علامة “الأرنب الأبيض” الذي يرتدي ثيابًا أنيقة أسفل الدرج للوصول إلى متجر أو حديقة زهور صغيرة حيث ستعثر على مدخل هذه الحانة بعنوان رواية لويس كارول “أليس”. المناديل في هذا المكان طُرّز عليها “أليس”، وتحتوي على كوكتيلات متنوعة وغرف خاصة مفصولة بالستائر ما جعلها واحدة من الحانات الأكثر شعبية في سيول.

Charles H.

يقع مدخل هذه الحانة الفخمة وراء بابٍ رخامي مخفي على مستوى الطابق السفلي من فندق “فور سيزونز Four Seasons”. مستوحاة من “تشارلز هـ بيكر”، كل صفحة من قائمة الطعام تتمحور حول مدينة رئيسية – نيويورك والقاهرة وشنغهاي، على سبيل المثال. وتختبىء الأرائك الجلدية وأفخم المرايا الكبيرة في زوايا مغرية – حيث كل التفاصيل إضافة إلى الجو الفخم يجعل هذه الحانة جذابة للكثير من السواح والمحليين على حد سواء.

Le Chamber

هذه الحانة مشهورة كثيراً في سيول ويقصدها معظم المحليين، ويمكن العثور على مدخلها بجانب مكتبة قديمة – صغيرة. إسحب الكتاب المناسب من رف المكتبة وستدخل إلى هذا المكان المتألق، ستجد غرفة ذات سقف عالي مع مقاعد جلدية سوداء وثريات من الكريستال. وهي تضم مجموعة من أكثر من 200 نوع من الويسكي، وهي المكان المفضل لدى المشاهير، خبراء ويسكي ولمن يحب الكوكتيل المصنوع من الكحول.

Still

إنها من أكثر الحانات نُخبةّ في سيول، ويتفق عليها حتى أفضل الموظفين أنها تُقدّم أفضل المشروبات وتتمتع بأعلى المعايير لتكون من أفضل عشرين حانة في العالم. ويقدم هذا المكان المتألق أطباقًا عدة من الدجاج المقلي واللحوم، مترافقة مع موسيقى صاخبة في الطابق السفلي. وتشتهر الحاجة بأنواع مختلفة من الويسكي، وغالبًا ما يقدم لك الموظفين مشروبًا واحدًا مجانًا لإرضائك.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة