أفكار مغامرات تعيشونها في شهر العسل !

By

غالباً ما يقرر العريسان قضاء شهر العسل في بلد جديد بعيداً عن الأهل، والأقارب والأصحاب لإستقبال هذه المرحلة الجديدة سوياً . غير أن عدداً لا بأس به من العرسان يقومون على إختيار عدد من البلدان لزيارتها خلال شهر العسل بدل بلدٍ واحدٍ فقط. فإذا كنتما من محبي المغامرات والنشاطات، وتفضلون ترك وقتٍ محدود للرومانسية، يمكنكم على سبيل المثال استئجار سيارة خاصة أو حج تذاكر لركوب القطار موقع “إلا” ينصحكم بالمغامرات التالية عبر المقالة هذه:

  1. لعبة الغولف على الجليد في “غرينلاند”: يعتبر هذا البلد من أصقع البلدان لطقسه البارد على مدار السنة. بالإضافة إلى أن طبقة سميكة من الثلج والجليد تكسو اراضيه كل الوقت، الأمر الذي سرع فكرة إنشاء ملعب غولف في الثلج. فائز قمتما على زيارة هذا البلد، لا تفوتوا ممارسة هذا النشاط النادر وجوده.
  2.  سكاي دايف: من النشاطات الأكثر جنوناً وجرأةً، السكاي دايفنغ. تمسكا ببعضكما البعض وإقفزا من الطائرة ، شعور جميل جداً تتشركانه في الجو سوياً. قد تدفعان مبلغاً من المال لتصوير هذا الحدث، لكن إذا كنتما قادران على ذلك، صورا هذا الحدث الجديد المفعم بروح المغامرة والجرأة.
  3. ركوب الأمواج في “ألاسكا”: إن الركمجة من المغامرات الجميلة جداً ، غالباً ما تدفعنا إلى التفكير في طقسٍ حار وشمس ساطعة. غير أن الركمجة في “ألاسكا” بعيدة كل البعد عن هذه الصورة التقليدية الخيالية، حيث يقوم قارب، وبالتحديد سفينة صيد،  بإصطحابكم إلى نصف البحر حيث الأمواج تكون متجمدة.
  4.  تمضية الوقت في محيط الحيوانات في جنوب أفريقيا: يمكنكما مشاهدة الحيوانات البرية من خلال التجول في الأدغال سيراً ، التنقل على صهوة الحصان أو حتى بال”سفاري”. ذلك إلى جانب مشاهدة الحيوانات المائية والغطس معها مثل اسماك القرش.
  5.  التجديف المدنيّ في “بولونيا” الإيطالية: من المعروف أن “بولونيا” من المدن التاريخية الإيطالية، إذ أنه بالإمكان ركوب زورق صغير والتجول على مياهها، وبهذا يمكن التعرف أكثر على تاريخ هذه المنطقة وأحداثها.
  6.  استشكاف سفينة غارقة في غواصة بالخليج الفنلندي : علماً أنها رياضة باردة جداً، يمارسها فقط الشجعان يمكنكم الغوص لرؤية بقايا الفرقاطة البحرية أوليغ التي غرقت في العام ١٨٦٩ بالخليج الفنلندي

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة