أفكار متنوعة لزفاف رائع

By

من حفلات الزفاف في المزرعة إلى الحدائق والتقنيات المتطورة المستخدمة، هذا ما هو الجديد للعام 2016.

المكان

مكان هذا العام مستوحى من المزارع ويتضمن الكثير من اللمسات المصنوعة من الجلد. التفاصيل الموجودة في هذا الزفاف بسيطة، ولكن للحفلة متعة قريبة إلى الإسترخاء. استخدموا مزرعة ريفية تتضمن صالات متعثرة مع تؤدي إلى الرومانسية وتضيف التفاصيل الأخرى قيمة معنوية جديدة للزفاف مثل فرقة الموسيقى أو غيرها من الزينة الموجودة على الطاولة. ويمكن للضيوف احتساء البيرة أو مزيج خاص من الكوكتيلات في قدح نحاس. يمكن ان تكون ملابس العروس ذات صدى الغرب المتوحش في فستان طويل الأكمام مع الدانتيل الخفي عند الظهر مثلًا.

السلام والحب

إذا كان ذوقك في الموسيقى قديمًا، استخدمي مهرجانات موسيقى الـ BOHO الأنيقة، مثل كاشيلا. يمكنك إقامة الحفل في الفناء الخلفي أو في حقل مفتوح، مع استكمال تفاصيل مثل الخيم أو صالات الكوكتيل وتناول الطعام كي يحس الضيوف أنهم في نزهة. حافظي على الألوان الزاهية، وبالأخص الألوان الترابية، كما يمكنك إضافة لوحات مرسومة باليد على الدعوات. وامزجي بين الذوق القديم والحديث في فستانك.

بعض المصورين يحصلون على عمل باستخدام طائرات بدون طيار لالتقاط لقطات جوية، إستخدمي هؤلاء المصورين واحتفظي بصور رائعة مدى حياتك. كما يمكنك أن تضعي كاميرا تلتقط الصور الفورية كي يتصور الضيوف ويخبروك عن تجربتهم خلال زفافك إن أحبوا الحفل أم لا.

لن تحتاجي إلى إشبينة

معظم النساء لم تعد تعتمد على إشبيناتها لمساعدتها للتحضير لحفل زفافها، لذلك يمكنك الإيتعانة بموظفة تعد الأعراس كي تساعدك بكل ما تحتاجينه وتعطيك أفضل الخيارات. بالإضافة إلى أنه توجد العديد من التطبيقات على الهواتف التي تعمل لمساعدتك من أجل التحضير لزفافك مثل TaskRabbit، أو TouristEye للمساعدة في تخطيط رحلة شهر العسل.

الطعام والشراب

يعتبر الطعام والشراب خلال حفل الزفاف من أهم الأمور التي يجب الإنتباه لها وتحضيرها بشكل جيد. نحن نتحدث عن السلطة أو الحلوى، لذلك يمكنك أن تسألي الموظف المسؤول عن الطعام لمساعدتك بالحصول على أفكار خلاقة تجعل مائدنك مميزة ومبتكرة.

مواقع الأعراس

معظم الأزواج يبحثون عن أماكن غير متوفعة للإحتفال بزفافهم مثل القصور والعقارات الخاصة، والمتاحف، وحتى. أفضل جزء في اختيار مكان فريد من نوعه هو أنك لا يجب أن تبذر الكثير من النقود على الديكور – يمكنك أن تدع المكان يتحدث عن نفسه. ولكن خذ في بالك أن الخدمات اللوجستية قد تكون أصعب مما لو كان زفافك في مكان تقليدي.

الفستان الثالث

لماذا ترتدين فستان واحد عندما يمكنك أن ترتدي ثلاثة فساتين؟ يستمتع العرائس حاليًا بتغيير ملابسهم لاستقبال أو وقت متأخر من الليل، على سبيل المثال ترتدي العروسة فستانًا طويلاً وناعماً خلال حفل الإستقبال، ثمّ فستاناً طويلاً ومزخرفاً خلال مراسم الزفاف ومن بعدها فستان قصير ومريح خلال الحفلة لكي تستطيع الرقص والتنقل بين الطاولات براحة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة