أفكار لشراء خاتم الخطوبة

By

هل تخطط للزواج من حبيبتك؟ هل تنوي أن تطلب يدها؟

هذه بعض الأفكار المفيدة التي ستساعد على جعل شراء خاتم الخطوبة أسهل قليلاً بالنسبة إليك!

من أين تشتري الخاتم؟

نوصيك بأن تشتري خاتم الخطوبة الالماس من صائغ لديه مؤهلات مناسبة لفعل ذلك. لأنك تسعى وراء خاتم الماس موثوق به، ابحث عن شهادة صائغ وتأكد من أن خاتم الالماس يأتي مع شهادة. طالما الصائغ لديه شهادات موثوقة، لا يهم من أي متجر يتم شراء خاتم الالماس؛ يمكنك حتى شراءه من على شبكة الانترنت.

سعر خاتم الالماس

معظم الناس يوصون عدم إنفاق مال يضاهي أكثر من شهرين إلى ثلاثة أشهر من الدخل لخاتم الخطوبة. خاتم الخطوبة يكلف حوالي ٤٫٠٠٠ دولار، ولكن حتى مع ميزانية أصغر يمكنك العثور على خاتم جميل جداً. ولكن تأكد من أنك لا تنفق أكثر مما لديك. يرجى الملاحظة أن بعض الناس قد يعتقدوا ان الماس هو استثمار كبير، ولكن كن على علم بأن هناك أشخاصاً يقولون عكس ذلك.

مواصفات خاتم الالماس

عندما تقوم بشراء خاتم الماس لخطيبتك، تأكد من هذه الميزات الأربعة: الصفاء، القص، القيراط (الوزن)، واللون. كل من هذه السمات تساهم في زيادة جودة وسعر الالماس.

سمة الوضوح تعني وضوح حبة الالماس. كل ما قلت الشوائب والعيوب، كل ما أصبح الالماس أكثر وضوحاً وأكثر تكلفة.

طريقة قص حجارة الالماس تحدد إذا كانت القطعة ممتازة أم لا. نوعية قص الالماس تتعلق مباشرة بأبعاد الالماس. كلما تم قطع الالماس بشكل جيد، كلما زادت لمعيتها.

القيراط هو وزن الحجر. ولكن، هذا لا يعني أنه كلما زادت القيراط كلما أصبحت قطعة المجوهرات أفضل! من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار كل سمات الالماس عند شرائها.

الطراز المناسب

هناك العديد من الطرازات للاختيار من بينها عند اختيار خاتم الخطوبة. يمكنك معرفة ما هو الطراز المفضل لدى صديقتك من خلال النظر إلى المجوهرات التي تحب ارتداؤها. هل تحب الطراز القديم، الكلاسيكي، الحديث، أو الرومانسي؟ على الأرجح زوجتك المستقبلية سوف ترتدي هذا الخاتم كل الوقت، لذلك تأكد من اختيار ما يتناسب مع ملابسها المختلفة. الخيار الأسلم هو اختيار النموذج الكلاسيكي!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة