أفكار لتزيين حفل الزفاف في الخريف

By

كل موسم يحمل زينة خاصة للأعراس من ناحية الألوان والأكسسوار، وقد بات رائجا أن زينة الحفل ترتبط بالموسم مباشرة حيث لاحظنا إنتشارا كبيرا مثلا للزينة التي تعتمد على الفاكهة والخضار في فصل الصيف مثلا.

وبما أن الكثير من الاشخاص يخططون للزواج في فصل الخريف، إما لوجود تاريخ مميز يجمع الثنائي وإما لأن تكلفة الزفاف في هذا الفصل تنخفض مقارنة مع الاسعار التي تكون جدا عالية في موسم الصيف فإنه تبقى للزينة الأهمية الكبرى.

وفي ما يلي بعض الأفكار التي يمكن أن تعتمدوها كزينة في حال إخترتم الزواج في الخريف:

من المعروف أن فصل الخريف هو فصل الحصاد، لذا لا بد من أن نفكر بالفواكه والخضار التي تزرع فيه وحتى التي يتم حصدها، فمثلا يمكن إعتماد سنابل القمح في الزينة الى جانب الأدوات التي تستعمل في الحصاد. فكرة مجنونة ولكنها في الوقت نفسه تبعدك عن الرتابة والتقليد.

ومن الأمور التي يتميز بها هذا الفصل فاكهة اليقطين بأحجامها وألوانها المختلفة، وهي فكرة رائعة جدا في حال تم إعتمادها لأن ألوانها تعكس الدفئ. ويمكن تنسيقها مع الاصفر والأحمر ما يجعل مكان الزفاف مميزا بأجوائه المفعمة بالدفئ.

أما الأزهار الخريفية، فتأتي بألوان الزهر والأبيض والاصفر وتنسيقها مع بعضها البعض يمنحك غنى خاصة اذا استخدمت مع أوراق الاشجار  الملونة وفاكهة الموسم التي يجب ألا تقللي من شأنها أبداً.

أما في ما يتعلق بأكسسوارات الطاولات، يمكنك أن تستعيني بمزهيرة زجاجية شفافة وبعض الاشرطة لأفكار رائعة وغير مكلفة. إذ تعتبر أجمل أفكار زفاف الخريف تلك المستوحاة من الطبيعة.

هذا وبإمكانك إعتماد الطاولات المصنوعة من الخشب وتزينيها بالتفاح والإجاص. وننصحك بإعتماد  اللونين الذهبي أو الفضي، وإذا اردت الخروج عن الرتابة والتقاليد اختاري ألوانا بوهيمية كالخوخي والباذنجاني مثلاً مما سيبعدك كلياً عن الكلاسيكية ويمنحك لمسة من الرقي والفخامة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة