أفضل ٤ أماكن عليكم زيارتها في كوستاريكا

By

كوستاريكا هي دولة تابعة ل-“أميركا اللاتينية”، تطل من الغرب على المحيط الهادئ. كلمة كوستاريكا الإسبانية، تعني “الساحل الغني” أما اللغة الرسمية المعتمدة فيها، فهي اللغة الإسبانية واللهجة المسيطرة هي الإسبانية الكوستاريكية. تعرف بتكوينها من ٣ سلاسل ألا وهي: تلمنسا، كورديليرا والسلسلة الوسطى. هذه السلاسل تتضمن على براكين عادةً ما تكون ناشطة وتغطي حوالى ثلث اراضيها الغابات الإستوائية.  مناخها شبه إستوائي: تعتدل الحرارة على المرتفعات، تنخفض وتسقط الأمطار فوق السهول المنخفضة وترتفع كل من الحرارة والرطوبة في المناطق المنخفضة. إن كنتم تنوون تنظيم عطلة سفر إلى كوستاريكا، اليكم من خلال هذه المقالة من موقع “إلا” ، المواقع التي يجب عليكم زيارتها:

  1.     قرية تورتوجويرو: من أجمل القرى الموجودة ؛ يمكنكم التعرف أكثر على القرية من خلال التجول بحافلة صغيرة تمتعون نظركم من خلالها بمناظر القرية الخلابة لما تحتويه من طبيعة وأشجار جوز الهند. كما ويمكنكم القيم برحلة بحرية لإستكشاف بحرهم وبرهم، فتشاهدون التماسيح على الأضفف، بالإضافة الى السلاحف التي يمكن ايجادها على الشواطئ.
  2. شاطئ اوفيتا: يعرف هذا الشاطئ بكثرة الحيوانات البرية فيه ذلك إلى جانب الشلالات الجميلة، ورملها الناعم. هذا الشاطئ يعد من أجمل الشواطئ الطبيعة للمحيد الهندي . إن كنتم من محبي النشاطات الجماعية، يمكنكم المشاركة بعدة نشاطات جماعية ، كمثلاً الذهاب لمشاهدة الحيتان من على متن قاربٍ.
  3. حديقة شيريبو الوطنية:  هذه الحديقة معروفة لإحتوائها على عدد كبير من الحيوانات، فيمكنك مشاهدة القرود، الفراشات الملونة، السناجب، ومئات الطيور. كما ويمكنك مشاهدة الشلالات الصغيرة، وعبور بعض الجسور الخشبية . أيضاً، يمكن التمتع بمشاهدة كيفية غرس الأشجار ، وفي حال احببتم المشاركة يمكنكم المساعدة.
  4. شبه جزيرة أوسا: هذه الجزيرة تلائم محبي الحياة البرية خاصةً . يمكن الإستفادة من عدة نشاطات ترفيهية، مغامرة وجريئة كالغوص والرياضات المائية.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة