أفضل وجهات السفر في فصل خريف

By

الخريف هو الوقت المثالي للسفر. الهواء يصبح بارداً بعض الشيء، فيمكنك ارتداء الكنزات الصوفية والأوشحة الملونة. وإذا كنت تشعر بالبرد كثيراً، ربما حتى تضع قبعة صوفية وتنتعل جزمة! عندما تتخيل نزهة جميلة مع فنجان شوكولاتة ساخن، تشعر بالدفء والحميمية.

اذهب في رحلة سفر ذات مغامرة وشاهد أوراق الشجر تغير ألوانها في هذه البلاد الجميلة:

  1. الصين: تناول حلوى كعك القمر واحتفل بحصاد القمر وكل الاحتفالات التي تقع خلال مهرجان منتصف الخريف في الصين. أوراق الشجر تتغير ألوانها لتصبح مشرقة ذهبية وحمراء اللون. الفوانيس الاحتفالية تلقي البريق الدافىء في حين يشتعل البخور لمباركة حشود الناس الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لمشاهدة رقصة التنين!
  2. كندا: الجبال تدعوك! فصل الخريف في كندا قد يكون أكثر برودة بالنسبة إلى درجات حرارة البرد التي أنت معتاد عليها، حسب المناطق التي ستزورها، ولكن هذا يعني فقط أنه ينبغي عليك تدفئة نفسك بالأوشحة، القبعات، والبطانيات، والجلوس قرب الموقد مع فنجان شاي وأنت تشاهد الثلج يتساقط من الشباك.
  3. هولندا: شاهد أوراق الخريف تتساقط وتطفو على قنوات أمستردام وأنت جالس على متن قارب أو راكب دراجة هوائية. مع الحلوى الهولندية “كعكة التفاح”، ستحصل على مذاق جميل لفصل الخريف! لا عجب أن الجميع يدعو أن هولندا هي أفضل مكان للزيارة في خريف ٢٠١٧!
  4. اليابان: الخريف في اليابان يعني تناول الكستناء! كل البلاد تبدو وكأنها تشتعل في نغمات دافئة من اللون الخمري والقرمزي. حديقة شينجوكو الواسعة هي المكان المثالي للحصول على الهواء الخريفي الهش والشعور بالأوراق وهي تتكسّر تحت قدميك.
  5. أيسلندا: تغير لون أوراق الشجر والوديان الذهبية العظمى ليست سوى جزء من المشهد الايسلندي المرسوم في فصل الخريف. تمتع بألوان ناعمة للشمس في منتصف الليل أو اخرج لرؤية السماء وهي تشع أثناء الشفق القطبي. ستقع في الحب مع مغامرة لا مثيل لها أثناء رحلتك إلى أيسلندا. مرتدياً الثياب الصوفية السميكة ومنتعلاً أحذية المشي، سوف تحصل على استكشاف رائع لهذا البلد الذي يبدو وكأنه بلد الأحلام!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة