أفضل النصائح لاختيار فستان الإشبينة

By

إذا كنت عروساً تريد اتخاذ قرار بشأن تصميم فستان الإشبينة في حفل زفافك، هناك بعض الأساسيات التي ستحتاجين للنظر إليها. لقد وضعنا النصائح الأكثر شعبية لفعل ذلك أدناه:

رغم كل ما قد سمعت، إنه من مصلحتك الخاصة أن تجدي فستان الإشبينة بنفسك. من الأكيد أن إشبينتك وبالتالي حفل زفافك سوف يبدوان رائعين. إنها ستقدر أيضاً جهدك في جعلها تبدو جميلة، وعلى الأرجح، سيكون طبعها فرح في الفترة التي تسبق، وخلال حفل الزفاف. لا تقلقي اذا كنت تعتقدين أن الإشبينة سوف تتفوق عليك في حفل الزفاف – ستكوني المركز الطبيعي لكلا الانتباه البصري والاجتماعي في يومك الكبير.

إنه من السهل أن تنسي أن الإشبينات لديهن على الأرجح أشكال أجسام مختلفة. عند التسوق بحثاً عن فساتين، من الضروري أن يكون الثوب الذي ستشتريه ثوب يطابق الديكور العام لحفل الزفاف. إذا كان اللون المعتمد لهذه المناسبة هو الأحمر والذهبي، يجب أن يكون الفستان إما أحمر اللون، ذهبي، أو اللونين الاثنين معاً.

وسيكون من المزعج جدا شراء فستان باهظ الثمن وأنت على علم بأن الإشبينة لن ترتديه مرة أخرى. في محاولة لمساعدة إشبينتك، تجنبي هذا الوضع عن طريق اختيار ثوب يمكن ارتداءه إلى مناسبة أخرى. إذا وجدت الثوب الذي تحبيه وهو خارج النطاق السعري لإشبينتك، اعرضي أن تدفعي التكلفة الإضافية. بهذه الطريقة، يفوز الجميع!

حفلات الزفاف تستمر لمدة ساعات، وإذا الإشبينة لم تكن مرتاحة وهي مرتدية فستانها، من المحتمل أن لا تكون قادرة على أداء واجباتها جيداً خلال السهرة. حساسية الجلد والصعوبات في التنفس هي من بعض الأشياء التي يمكن أن تنجم عن ثوب الإشبينة الغير مريح، ويمكن أن تدمر حفل زفافك!

بصفة عامة، فستان الإشبينة يميل إلى أن يكون فستان طويل (ولكن هذا يعتمد على شكليات حفل الزفاف). الاعتبار الرئيسي هو الحصول على فستان إشبينة كلاسيكي وأنيق.

هناك احتمال أنه عندما تجدين الثوب المثالي للإشبينة، ستنشغلين بالجوانب الأخرى في حفل زفافك. أطلبي من الإشبينة ملاحقة كل المهام المتعلقة بثوبها مثل تنظيفه واستلامه في الوقت المحدد.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة