أفضل الأماكن للسفر اليها في نوفمبر

By

اختر المغامرة الخاصة بك في شهر نوفمبر مع هذه التوصيات من خبرائنا.

استعد للركض في هونغ كونغ

ها وقد ذهبت الأمطار الصيفية، وانخفض الزئبق (قليلا)، الأمر الذي يجعل نوفمبر الوقت المثالي لحزم حذائك والإستعداد للمشي. قمم الجبال تتيح لك بالكاد نظرة خاطفة لأفق هونج كونج وناطحات سحابها المبدعة بالإضافة الى مئات الكيلومترات من المسارات البرية التي تنتظر من يكتشفها بعيداً عن ضجة المدينة.

تجربة أعلى المرتفعات في  شمال اثيوبيا

سماء كوبالت الزرقاء تتأثر إلى حد كبير في المرتفعات الإثيوبية خلال شهر نوفمبر، مما يجعلها المكان الأفضل للسفر نحوها من اجل الاستكشافات التاريخية، الرحلات الجبلية والاحتفالات الثقافية الرائعة.

اذهب اى مياه بحيرة تانا من بحر دار لزيارة أكثر من عشرة اديرة المقدسة. ارتشف شفة من ماكياتو في جوندر قبل الذهاب الى قلاع القرن السادس عشر وقصوره. وإذا كنت ترغب في الوصول اكثر الى السماء الأفريقية المقنعة،عليك التسلق إلى منتزه سيمين الوطني. ولكن عليك ان تعلم بأنك ستقضي معظم وقتك وانت تنظر نحو الأسفل.

اختبر ذوقك في تركس وكايكوس

في نوفمبر أكثر منطاق البحر الكاريبي تلفظ أنفاسها الأخيرة من موسم الأعاصير، ويبدأ موسم الامطار والعواصف بالهدوء، فاسحاً المجال للموسم المثالي الذي يسمح للمسافرين بتجنب الزحام وارتفاع الأسعار التي تصل في ديسمبر.

تركس وكايكوس تنفض عن نفسها الطقس وتقفز نحو الاحتفالات الخاصة بها – في نهاية الشهر، وتعقد الجزر مهرجانات المحارة الوحيدة في العالم. والحدث الرئيسي هو مسابقة التذوق ‘Conch-etition’ التي يتنافس فيها الطهاة على الجائزة الكبرى في العديد من الفئات.

بعد ذلك يمكنك التوجه إلى واحد من الشواطئ في الجزيرة للراحة ، أو المشي لمسافات طويلة على أنقاض المعالم التاريخية في شمال كايكوس.

اكتشف أسواق غريبة الاطوار في مدينة نيويورك

لا يمكنك التغلب على التجربة الحسية لمدينة نيويورك في نوفمبر. فرائحة الكستناء المحمصة ترتفع ارتفاعا من عربات الطعام في كل زاوية الشارع الأوراق المتساقطة تسحق تحت أقدامك مع كل خطوة. عروضات خيالية والإحتفالات تملأ نوافذ الواجهات الضخمة على طول ممرات التسوق في المدينة. كما ان الإثارة تقترب في موسم الأعياد وتتبدى في جميع أنحاء المدينة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة