أفضل أماكن السباحة في أوروبا

By

إنسى دفع المال للذهاب حوض السباحة – إغطس في أعماق المياه الأوروبية المليئة بالمغامرات، تجربة رائعة تحصل من خلالها على ذكريات لا تُنتسى في الطبيعة الحرّة.

بحيرة بوينج – سلوفينياتُقدّم جبال الألب سباحة من الدرجة الأولى، بما فيها بحيرة بليد ليدو الجميلة في نقائها ومائها الكريستالي. ومع ذلك، من الممتع السفر على الطريق إلى الحديقة الوطنية “تريغلاف” التي تتضمن بحيرة بوينج، واكتشاف المناظر الطبيعية النادرة مجانًا. كما يوفر نهر “سافا بوهينجكا” تشويقاً كبيراً لمحبي رياضة السباحة.

النقطة الفضفاضة “Baggy Point – إنكلترا إسبح في العديد من الكهوف البحرية السرية في “ديفونشاير” البقعة المميزة للسباحة في المياه النقية ، والتي تحتوي على واحد من الأنفاق المائية الخفية. الحياة البرية على طول هذا الجزء من الساحل تشمل الأختام والدلافين وخنازير البحر .

الجزء العلوي من تجمّع النهر، نهر ليمات – سويسرا واحة متحضرة خلال الصيف الحار، وهذه قناة السباحة التي تمتد 400 متراً في النهر سريع الجريان “ليمات” في بقعة تجذب المئات من السباحين. وهناك مكان للغوص طوله مترين، بالإضافة إلى بار وشاطئ للعب الكرة الطائرة.

بوركاراسيا كانيون – كورسيكا المشي إلى هذه البركة في هذا الموقع شيء صعب لكنها تستحق العناء. السباحة في سلسلة من برك المياه التي تغذيها الجبال الجميلة تحت وضوح الشمس، والأهم الإستمتاع بالسباحة على حافة الشلال الذي يترنح بمناظر خلابة.

بحيرة والشن Walchen – ألمانيا تتميز بافاريا بمجموعة من البقع الرائعة للسباحة، وهذه البحيرة في جبال الألب تقع في أعماق الجبال جنوب ميونيخ وهي واحدة من أكثر الأماكن إثارة. شواطئ الحصى تحيط المياه الفيروزية الغنية بالمعادن، وهناك الجزر في البحر يمكن استكشافها.

بحيرة دانسي D’Annecy – فرنسا تقه هذه البركة الجوفية ضمن عدد من الينابيع الساخنة في جبال الألب، في مكان يشتهر بالمغامرات المميزة، ويتضمن العديد من الشواطئ التي يجب أن تدفع المال لدخولها خلال فصل الصيف، ولكن يوجد العديد من الشواطىء المجانية التي لا تقّل جمالاً عن الشواطىء المدفوعة. كما يمكنك إيجاد العديد من البقع من أجل القفز عن الجرف والسباحة. لاغو دي فييسترا Lago Di Fiastra – إيطاليا وهو يشبه المخيم تحت الجبال على الشاطئ الشمالي لهذه البحيرة الخلابة، ومن الجيد الإستمتاع بالإنزلاق إلى أحضان المياه النقية فيها. استخدم أنبوب الغطس للتنفس فهناك الكثير من الأسرار لاستكشافها تحت المياه، بما في ذلك قرية غارقة كما يُقال.

بحيرة لوموند – اسكتلندا تحتاج إلى قلبٍ شجاع من أجل السباحة في اسكتلندا، ولكن هذه البحيرة الجميلة – أكبر بركة في بريطانيا – قد تغريك للإستمتاع في مياهها العذبة، فإنها موطن للسباحة الإسكتلندية السنوية. كما أنّ السباحة فيها مجانية وأجمل بكثير من الشواطىء المدفوعة في كل العالم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة