أشهر ماركات الملابس العالمية

By

ها تتابعين الأزياء الفاخرة بانتظام؟ هل تحبين الموضة وتترقبين صيحاتها كل موسم؟ اخترنا إليكِ أفضل ماركات الملابس العالمية الفاخرة لا يجب أن تفوتي عليكِ متعة مشاهدتها.

ديور Dior

أسس كريستيان ديورهو دار ديور العالمي، ويعتبر هو أول من أطلق قصّة الأكتاف المدوّرة والخصر الرفيع والمحدّد والتنورة الواسعة، لتحلّق من بعدها هذه العلامة التجارية في عالم الموضة وتطلق في كلّ موسم أزياء مميزة وقصّة جديدة.

برادا Prada

أطلقت العلامة التجارية برادا أول خط للأزياء النسائيّة الجاهزة خلال العام 1989، وتميزّت تصاميمها بقصّات الخصر المتنوعة والمزيّنة بالأحزمة.

هرمز Hermes

تميّزت العلامة التجارية هرمز بالشنط الأنيقة فقط، إلا أنّ إبداعها ورقيّها امتدّ إلى خطّ الملابس الخاص بها! فقد أسس تييري هيرميس الدار خلال العام 1837 حتى أصبحت اليوم من أشهر الماركات التجاريّة التي تصنّع الحقائب، الأحذية، الاكسسوارات الجلديّة، الشالات وغيرها من الأزياء الأنيقة.

جورجيو أرماني Giorgio Armani

لم تكن تصاميم جورجيو أرماني مشهورة في الولايات المتحدة الأميركيّة حتى العام 1980 ، حين اختار الممثل الهوليوودي “ريتشارد غير” تصاميم هذا الدار في فيلمه الأميركي الشهير American Gigolo .

غوتشي Guccio Gucci

في العام 1906، أطلق غوتشيو غوتشي هذه العلامة التجارية، إذ افتتح في بادىء الأمر شركة صغيرة تصنّع الجلديات لينطلق من بعدها في العام 1920 في تصنيع أوّل حقيبة جلديّة، ومن هنا وتحديداً من خلال تصميم الحقائب كانت إنطلاقة ماركة غوتشي إلى العالميّة.

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

لربما تعتبر العلامة التجارية دولتشي أند غابانا من أشهر الماركات الإيطالية، والتي تشمل في منتجاتها مجموعات فاخرة من الملابس والاكسسوارات والعطور بحسب الموضة المعاصرة.

فيرساتشي Versace

في العام 1978، أسسّ جيّاني فيرساتشي أسّس العلامة التجارية فيرساتشي، حتى غدت اليوم من أهمّ الماركات العالميّة التي تصمّم الملابس، الأحذية، النظارات الشمسيّة، العطور والاكسسوارات.

شانيل Chanel

تعتبر هذه العلامة التجارية التي أسستها غابريال كوكو شانيل امبراطوريّة الموضة الأيقونية، واستلمها بعد وفاتها المصمم الشهير كارل لاغرفيلد عام 1983.

بربري Burberry

تتضمن العلامة التجارية بربري أنوعًا وأشكالًا مختلفة من العطور، النظارات الشمسيّة، الملابس النسائيّة والرجاليّة، الاكسسوارات والحقائب والأحذية، وهي حاليًا من الأسماء المفضّلة لدى أبرز نجمات العالم.

لويس فيتون Louis Vuitton

هي من أبرز العلامات التجارية وأشهرها في العالم، ومع استلام المصمّم الأميركيّ مارك جايكوبس قسم الإبداع منذ العام 1997، لا بدّ من أن نشهد المزيد من التصاميم الجميلة والمبدعة.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة