أسوأ المدن ترحيبا بالسياح حول العالم

By

كل رحلة تحمل معها الذكريات الجميلة التي تبقى محفورة في ذاكرة كل مسافر، والتي على أساسها يستند الأصدقاء والأقارب ويتشجعون لزيارة بلد ما.

وأكثر ما يطبع المسافر خلال زيارته لمنطقة معينة هو تعامل سكان هذه البلدة مع الضيوف.

وفيما يلي، قائمة بالمدن التي ترحب بالغرباء بأدنى المستويات، لذا إقرؤها جيدا قبل أن تحزموا امتعتكم وتسافروا اليها:

باكو، أذربيجان: في هذه المدينة سيتم التعامل مع السائح بأدنى درجات الإهتمام، ويشعر فيها المشافر كأنه غير مرغوب بوجوده بغستثناء قلة من الأشخاص الذين يلتفتون اليك.

دالاس، الولايات المتحدة: هذه المقاطعة غير ودودة بالمرة ولا تهتم بالزائر مطلقا على عكس الولايات المجاورة لها مثل هيوستن وأوسطن وسان أنطونيو.

براغ، جمهورية التشيك: براغ هي من أكثر المدن التي لا ترحب بالسائح، ويظهر الإمتعاض واضحا على وجوه سائقي سيارات الأجرة، في حين أن الدليل السياحي في تذمر دائم.

وارسو، بولندا: على الرغم من أن العاصمة البولندية من أروع مدن العالم والتي تستقطب السياح اليها إلا أنها مدرجة على لائحة أسوأ المدن ترحيبا بالسياح.

ميامي، الولايات المتحدة: اذا تريد أن تحصل على أدنى مستوى من الخدمة في المطعم، الفندق أو الحانة، فإنت مدينة ميامي تستقبلك بأجوائها الباردة البعيدة كليا عن الترحيب.

ماكاو، الصين: إن سكان هذه المدينة يلتقون بالسياح بنظرات قاتمة، ولا يحبذون فكرة وجود غرباء وسياح في مدينتهم.

هانوي، فييتنام: المساومات والخداع من أبرز صفات سكان هذه البلدة، الذين ينتظرون السائح من أجل الإحتيال عليه، فيكون في أصعب المواقف من جراء السلوكيات السيئة التي يتمتع بها ابناء هانوي.

يذكر أن هذه المدن جرى تصنيفها وفقا لروايات مسافرين عاشوا تجربة زيارة هذه المدن، ولكي لا يقع غيرهم بهذا الفخ قرروا أن يشركونها معكم.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة