أسماء مشاهير هوليوود الحقيقية

By

بعض الممثلين والمغنيين المعروفين عالميًا يفضلون استخدام أسماء معينة على المسرح أو ببساطة تقصير أسمائهم. في معظم الحالات، يستخدم المشاهير إسمائه كألقاب لهم منذ طفولتهم، وأسماء قدوتهم، وأحيانًا ما تكون التسمية مجرد مسألة مصادفة.

لذلك نقدم لك عدد من أسماء مشاهير هوليوود الحقيقية :

ستيفي وندر – ستيفلاند هارداواي موريس

عندما تم أخذ ستيفلاند هارداواي موريس، البالغ من العمر 11 عامًا، إلى تجربة أداء، حيث كان يعمل الرئيس التنفيذي بيري غوردي، لقد برز بتأدية دوره بالفعل، لدرجة أن غوردي وصفه بـ”أعجوبة”. بعد ذلك تمسك به هذا اللقب وأصبح إسمه ستيفي وندر أي الأعجوبة.

لانا ديل راي – إليزابيث وولريدج غرانت

قبل أن تصبح لانا ديل ري شهيرة، استخدمت المغنية اسمها المختصر ليزي غرانت وكانت تعرف باسم سباركل جامب روب كوين. وقالت إنها إبتكرت إسم لانا ديل راي خلال رحلة من رحلاتها إلى ميامي حيث إستوحته من خلال تحدثها كثيرًا بالإسبانية مع صديقة لها من كوبا.

ليدي غاغا – ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا

حصلت ستيفاني جوان أنجيلينا جيرمانوتا على لقبها في بداية مسيرتها المهنية بعد أن بدأت العمل مع كاتب الأغاني روب فوساري في عام 2006. ذات مرة، إنتحلت شخصية فريدي ميركوري وهو يغني أغنية ريدو غاغا، وهكذا أطلق عليها روب هذا اللقب.

نيكولاس كيج – نيكولاس كيم كوبولا

قرر نيكولاس كيج أخذ اسم مستعار حتى لا يساويه الناس مع عمه فرانسيس فورد كوبولا. إستوحى هذا النجم لقبه من مسلسل Luke Cage.

توم كروز – توماس كروز مابوثير الرابع

توماس كروز مابوثير الرابع، والمعروف باسم توم كروز، هو إبن المهندس توماس كروز مابورث الثالث والممثلة ماري لي فايفر. قرر اختصار اسمه حتى لا يبدو صعبًا.

جون كلود فان دام – جون كلود كامي فرانسوا فان فارنبرج

من الصعب حقًا لفظ اسم الممثل البلجيكي بأكمله، لهذا السبب أخذ النجم العالمي إسم صديقه المتوفي تكريمًا له.

صوفيا لورين – صوفيا فيلاني

في الأصل، أخذت الممثلة الإيطالية صوفيا اسمها الأخير لازارو. في بداية الخمسينيات من القرن الماضي، أقنعها زوجها كارلو بونتي بتغييره إلى لورين حيث بدا وكأنه اسم ممثلة سويدية شعبية تدعى مارتا تورين.

جان رينو – جوان مورينو ي هيريرا جيمينيز

ولد الممثل الفرنسي جوان مورينو ي هيريرا جيمينيز في كازابلانكا- المغرب. في عام 1960، انتقلت عائلته إلى فرنسا حيث إخذ لقب جان مورينو. لاحقا، حذف جان الحروف الأولى وأصبح جين رينو.

وينونا رايدر – وينونا لورا هورويتز

هذه الممثلة الأمريكية هي إبنة سينثيا بالمر ومايكل هورويتز. اسمها المسرحي مستمد من Mitch Ryder ، مغني السول والروك، كان والده من المعجبين به.

هولك هوجان – تيري جين بوليا

أصبح إسم هذ المصارع والممثل الشهير هولك عام 1978، بعد أن ظهر في برنامج حواري محلي، حيث كان يجلس بجانب لو فيريغنو، نجم المسلسل التلفزيوني The Incredible Hulk ، وقد بدا تيري جين بوليا أضخم منه بكثير. تم إبتكار “هوجان” من قبل مدير أعماله فينسنت جيمس ماكماهون.

فين ديزل – مارك سينكلير

في سن الـ17 ، كان مارك سنكلير رجل كبير البنية. حتى أنه اعتاد أن يعمل كحارس في ملهى ليلي يدعى النفق، خلال هذه الفترة، أخذ اسم فين ديزل.

ووبي غولدبرغ – كارين الين جونسون

حصلت كارين على لقبها، ووبي، عندما كانت طفلة صغيرة، حيث كان الأطفال الآخرون يسمونها “وسادة الووبي”. وفيما يتعلق باسمها الأخير، أوصتها والدتها باستخدام غولدبيرغ.

مايلي ري سايروس – ديستني هوب سايروس

كانت ديستني هوب سايروس فتاة سعيدة حقًا ودائمًا تبتسم وتضحك، لذلك تم إطلاق عليها لقب Miley عندما كانت طفلة. اسمها الأوسط “ري” يكرم جدها، السياسي الديمقراطي رونالد ري سايروس.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

الأخبار الرائجة