أسرار عن المشاهير…رائحة كريهة ولا يستحمون!

By

جميعنا ننجذب الى أصحاب الشهرة وننخدع بوسامتهم، ولكننا نصطدم بواقعهم البعيد كليا عن النظافة والترتيب

وفي ما يلي، لائحة بأسماء المشاهير الذين يبتعدون كل البعد عن العناية بحياتهم الشخصية، موثقة من قبل أصدقاء المشاهير بعد إعترافات المشاهير بها.

شايلين وودلي: ذكرت مجلة أميركية تختص بالمشاهير أن شايلين وودلي تعاني من رائحة كريهة في الفم، إضافة إلى أن أحد المتخصصين في اللبس والأزياء سرب معلومات عن أن هذه الممثلة تنبعث من ملابسها رائحة لا تطاق.

بريتني سبيرز: أكدت مديرة منزل المغنية بريتني سبيرز السابقة أنها دائما ما تترك بقايا الأكل على سريرها، خاصة البرغر والبطاطا المقلية، الأمر الذي يدل على عدم اهتمامها بالنظافة. أما حارسها الشخصي فقد ذكر أن هذه النجمة ترفض الاستحمام أو تنظيف أسنانها أو حتى غسيل شعرها لأيام ولا تضع عطورا، الأمر الذي يتسبب في بعض الأحيان بإفرازها روائح مزعجة منها.

زاك افرون: كشف صديق للممثل زاك افرون يعمل ضمن فرقته الموسيقية (هاي سكول) أنه بعد قضاء مشاويره ولعب كرة السلة يعود إلى المنزل ولا يستحم، وهو ليس من عشاق الاستحمام حتى في المناسبات.

ايما ستون: ايما ستون بالذات ملمة جيداً بدروس الأحماض والقواعد في الكيمياء، تعترف بأنها تشم أحيانا رائحة تشبه “السمك المخبوز” من جسمها، وتتوقع أن سبب ذلك خلل في معدل “”PH الخاص بجسدها. وتقول إنها اكتشفت هذه المسألة أثناء إقامتها في أحد فنادق “الفور سيزونز” حيث استخدمت مستحضرات عالية الجودة لها رائحة عبقة، وبعد مدة من وضعها على جسمها تغيرت رائحتها للأسوأ.

بيونسي: كون بيونسي نجمة عالمية من الطبيعي أن تكون حريصة على رائحة ملابسها، إلا أن تقارير ذكرت أنه في إحدى إطلالاتها كانت تفوح منها رائحة الثوم والتوابل بشكل عنيف. المغنية ذكرت أنها مهووسة بتناول السبانخ مع الثوم والدجاج المغمس في التوابل النفاذة. أما زوجها “جاي زي” فتأذى من روائح المطبخ التي تفوح منها، ووضع في غرفة نومهما شموع معطرة.

دجوني ديب: ذكرت النجمة انجلينا جولي أنها كانت لا تحب معانقة زميلها دجوني ديب نظراً لرائحة التدخين المنبعثة من فمه. وعندما كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة، وهو اعترف بأنه لا يطيق ذلك، ولكنه ينفذ طلبها من أجل الحفاظ على سعادتها على حد وصفه.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة