أخطاء تجعلك تبدين قصيرة القامة فإحذريها

By

كل إمراة تمتلك إطلالة خاصة بها تميزها عن غيرها سواء كانت ممشوقة القامة أو قصيرة القامة.

لكن المرأة القصيرة تقع في كثير من الأخطاء في ما يتعلق بالأزياء التي ترتديها خاصة اذا لم تكن متناسقة مع جسمها، الأمر الذي يجعلها محط انتقاد، ولتفادي هذه الأخطاء اليك هذه النصائح:

1- ارتداء السراويل غير المناسبة: وهذا الأمر يتعلق بوجه خاص بطول السروال، وهنا عليك ترك السروال طويلا يغطي كعب الحذاء اذ إن هذا الأمر يجعل ساقيك تبدوان أطول تمتدان من الخصر حتى كعب القديمن.

2- تحملين الحقائب الكبيرة: هذا النوع من الحقائب يطغى على إطلالتك ويخفي من ملابسك، لذا تجنبي حمل هذه الحقائب لأنها ستؤثر بشكل سلبي على أنوثتك وإختاري الحقائب ذات الحج الصغير المناسب لك.

3- شعرك منسدل طويل: الى كل إمرأة قصيرة ينصح لها أن تختار تسريحات شعر تناسب وجهها، ومن الضروري جدا أن تبتعدي عن ترك شعرك منسدلا على كتفيك بل من الأفضل أن تعتمدي على التسريحات التي تساهم بغبراز عنقك فيجعلك تبدين أطول.

4- تهملين المكياج: من أهم ما يبرز الرجال الى النساء هو المكياج الذي تعتمده خلال إطلالتها، والى قصيري القامة نصيحة في تطبيق المكياج اللافت من خلال وضع احمر شفاه ذات لون بارز، فهذا سيحول الأنظار الى وجك بدلا من قدميك.

5- الحذاء ذات التصيمم العالي من الأمام: هذا النوع من الأحذية مصمم لصاحبات القامة الطويلة، فإذا اردت منح المدى لساقيك اعتمدي الحذاء ذو الرأس الحادّ وابتعدي عن الأحذية التي تملك حواف و أكسسوارات عالية تقصّ قدمك عند منطقة الكاحل.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة