أخطاء تجعلكِ تبدين أكبر سنًا

By

لا يوجد أي امرأة على وجه الأرض التي قد ترتدي ملابس تجعلها تبدو سمينة، ولكن من المدهش كم يوجد عدد كبير من النساء اللواتي يرتدين ملابس أو يعتمدن أساليب تجعلهن  تظهرن أكبر سنًا. وفيما يلي قائمة بأمور عليكِ تجنبها لأنك تجعلكِ تبدين أكبر سنًا.

التويد: أي الملابس المصنوعة من الصوف الخشن، في حين تستطيع المرأة إيجاد ملابس تجعلها أصغر سنًا وأكثر شبابًا مثل الجينز، في المقابل تعطي ملابس التويد نتيجة عكسية.

نظارات القراءة: بالتأكيد، قد تحتاجين إلى نظارات القراءة، ولكن لا يوجد أي امرأة قد تبدو أصغر سنًا عند ارتدائها، خصوصاً إن كانت تتضمن سلسلة لتعليق النظارة في رقبتها. لذلك، إذا كان عليكِ ارتداء نظارات القراءة، احرصي أن يكون شكلها جميلاً وحديثاً في موديله ولونه.

الشعر الرمادي: هناك الكثير من النساء الذين يصبغن شعرهن باللون الرمادي، ولكن الحقيقة هي أنه يجعلك تبدين أكبر سنًا، وهذا الشيء الذي لا تريدنه حاليًا. ربما إن كنتِ بعمرٍ متقدم، يمكنك استخدام الرمادي إلا أنه خلال عمر الشباب هذا الأمر سيء للغاية، حاولي استخدام الألوان التي تبقيك شابة. بالطبع الشعر الرمادي جميل ومعاصر للموضة إلا أنه لا يجعلك أصغر سناً بل العكس تمامًا. الخيارات الأفضل لاختيار ألوان الشعر خلال فترة الشباب هي الألوان التي تُناسب بشرتكِ.

سترة من الصوف المحبوك: هذه السترات جميلة جدًا ولكن للنساء في منتصف العمر. على الرغم من أنّ السترة الصوفية قد تبدو القطعة المثالية إلى أنها تفتقر إلى الشكل والبنية بحيث تظهر الكتل والمطبات. وهناك خيار أفضل هي سترة التي على شكل الجسم، ومهما حصل لا تربطي سترة حول خصركِ لأنها لن يخفي الوركين، فقط تجعلها تبدين أكبر.

 أحذية المريحة: هناك الكثير من الأحذية الجميلة في المتاجر كالصنادل وغيرها وهي تعتبر مريحة، لذلك لماذا قد تريدين ارتداء أحذية بنصف أو ربع كعب فقط لكي لا ترتدي كعب كامل ولكي تشعري بالراحة، فقط إختاري صندلاً بلا كعب يكون مريحاً ومظهره جميل.

جينز الوالدة: هو الجينز ذو الخصر العالي والواسع عند القدمين، هناك أنواع وأشكال كثير من الجينز نجدها في متاجر اليوم الذي تتميز بخصرها العالي وموديلها الجذاب، لماذا قد تريدين ارتداء “جينز الوالدة” وأن تبدي كبيرة في العمر، زوري المتاجر واختاري ما قد يجعلك تبدين جذابة وصغيرة.

الألوان التي تبدو باهتة عليكِ: الشيء الوحيد الذي سيجعلكِ على الفور تبدين أكبر سنًا هو ارتداء اللون الذي لا يُناسبكِ. من الضروري معرفة أنّ هناك بعض الألوان التي لا يجب أن ترتديها، إختاري الألوان التي تُناسب لون بشرتكِ. غالبًا يجب على كلّ النساء تجنّب البنفسجي الفاتح والأصفر. أما الألوان التي تُناسب معظم النساء فهي الأحمر والأزرق التي من شأنها أن تُفتّح لون بشرتك وتجعلكِ أصغر سنًا.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة