أخر صيحات موضة أزياء صيف ٢٠١٦: الجينز الباغي!

By

مما لا شك به أن الجينز الباغي يمنح المرأة اطلالة رائعة ، مريحة ومحررة، يليق بإطلالة كل يوم لمناسبات عدة. لذلك تعود هذه الموضة لتتصدر أولى الصيحات في صيف ٢٠١٦ ، حيث تبرز نجمات هوليوود وأهم عارضات الأزياء مرتدين هذا الجينز. لذلك، وبمساعدة من موقع “إلا”، نقدم لكم بعض النصائح والإرشادات لتنسيق الأزياء مع الجينز الباغي من خلال هذا المقال :

خلال التسعينات، سيطر الجينز الباغي على الموضة ليحتل المراتب الأولى منها. هذا الأخير معروف بقصته الفضفاضة ووسطه الواسع الساقط حتى الركبتين تقريباً. غير أن هذه الموضة تعود هذا الموسم لكن بدرجات سقوط ووسع أقل لتضفي طابعاً جريئاً. الجميل بهذه الموضة أنه يليق مع أي توب وأي لون، ويمكن أن يضفي ستيلات متعددة. للحصول على ستايل جريء جداً، متحرر وجذاب، قومي بتنسيقه مع كروب توب يكون كاشفاً عن البطن، تنسقينه مع حذاء يكون مسطحاً. من جهة أخرى، يمكن الحصول على اطلالة أنيقة معه تليق بالعمل وذلك بتنسيقه مع توب حريري فوقها بليزر مع حذاء ذي كعب عالي.

ومن البديهي، أن الموضة الرائجة لهذا الموسم هي البنطلونات الممزقة، ومنها ما هو مزين برقع ملونة مختلفة. فما رأيكم بالجينز الباغي الممزق أو المزخرف ببعض القماشات بالوقت نفسه؟ فهذا طبعاً يعود إلى ذوقك وما يناسب ستايلك. كما وأنه يجدر الإشارة، إلى أنه يفضل على النساء الممتلئة أن تبتعد عن هذه الجينزات علماً أنها ستظهرها أكثر بدانةً وبحجمٍ وزننٍ أكبرٍ، لذا فإن هذه الموضة تلائم أكثر المرأة النحيفة أو المتوسطة الحجم.

لكن ننصحك بالإبتعاد عن الجينز الأبيض الممزق الواسع ، فيفضل أن أن يكون الجينز الأبيض من النوع السكيني تنسقين معه قميص فوقها بليزر ، تنتقين معهم حذاءً يكون لونه بلان البليزر.

وللختام بهذا الموضوع، إذا كان شكل جسمك مستطيلاً ، إنتقيه وبه جيوباً خلفية  لما يحسن من مظهر جسمك  علماً أن هذه الجيوب تزيد من شكل المنحنيات الخلفية التي تساهم في إبراز الشكل المفقود لشكل جسمك. وفي هذه الحالة، يفضل أساساً الإبتعاد عن الجينز الواسع علماً أنه يساهم في إبراز المنطقة السفلية من جسمك، فتظهري بشكل غير مرغوب به كثيراً يشبه مظهر الرجل

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة