أجمل الوجهات اليونانية السياحية في بحر ايجه!

By

لتختبر بلاد اليونان “الحقيقية” التي لم تتأثر بالأزمة المالية، الوجهة المثالية هي الجزر اليونانية! هناك فقط يمكن للسياح أن يحصلوا على لمحة من الحياة الترفيهية اليونانية.

عند الحافة الجنوبية، نرى أول مجموعة من الجزر التي تستحق الزيارة، وهي تسمّى سيكلاديز. هذه البقع من الأرض توفر فرصة مثالية للحصول على مذاق ممتاز للمطبخ اليوناني التقليدي.

للوصول إلى هناك، الطريقة الأكثر شيوعا هي أن تأخذ طائرة إلى العاصمة أثينا والسفر إلى بيرايوس، موقع كبير للعبارات القادمة والذاهبة إلى وجهات مختلفة في بحر ايجه. تتوقف العبارة في ناكسوس، وهي نقطة رائعة لبدء رحلتك. غروب الشمس على الشاطئ، المنازل النموذجية البيضاء، الكنائس اليونانية، وأنقاض المعبد القديم – ناكسوس يتيح لك الفرصة للحصول على لمحة أولية للتجربة اليونانية النموذجية: وهي الاسترخاء، تناول الأطعمة المحلية، وجمع بعض المعلومات التاريخية في الوقت عينه!

بعد التنقل على متن العبارة مرة أخرى، إنها ستأخذك في رحلة قصيرة إلى أمورجوس. هذه الجزيرة هي الأكثر شهرة لدير هوزوفيوتيسا، والذي بني على منحدر حاد للغاية. إذا لم يكن لون الدير أبيض، كان بدا وكأنه جزء من الصخور، فقد تفوته على طريقك!

عندما تصل إلى الوجهة المقبلة، باروس، سيكون لديك بالفعل فكرة واضحة أن استكشاف الجزر اليونانية يتطلب الكثير من المشي صعوداً وهبوطاً على المنحدرات. ما يعوض عن ذلك، هي الشواطئ الرائعة، ومرة ​​أخرى، المباني التاريخية الرائعة!

في منطقة الونيسوس، المسافرون الذين يمتلكون قارب الإبحار محظوظون للغاية، لأنهم أحرار في استكشاف العديد من الخلجان في جميع أنحاء الجزيرة. في البعض منها، يمكنك أن تجد حطام السفن المستلقية و المهجورة على شاطئ. يمكنك رؤية واستكشاف الكثير من الأشياء في هذه المنطقة بالنسبة إلى الجزر الصغيرة الأخرى. إن أفضل وسيلة نقل على هذه الجزيرة إذا كنت لا تملك قارباً هي السيارة. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول بسهولة إلى شاطئ أجيوس ديميتريوس الجميل والتمتع بمنظر خلاب من أعلى نقطة في الجزيرة!

جوار الونيسوس يقع سكوبيلوس، وقد تم زيادة عدد السواح إلى هذه المنطقة منذ الافراج عن الفيلم الموسيقي “ماما ميا!”. فقد تم تصويره جزئيا هناك!

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة